رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يهزم سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد فى دورى نايل

سموحة وسيراميكا كليوباترا
سموحة وسيراميكا كليوباترا

حقق فريق سموحة الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة دوري نايل.

سجل حسام حسن هدف اللقاء الوحيد لصالح سموحة في الدقيقة 23 ليمنح الفريق السكندري 3 نقاط ثمينة.

وشهدت الدقيقة 53 من عمر المباراة إلغاء هدف لفريق سموحة سجله فادي فريد عقب رجوع حكم المباراة نادر قمر الدولة لتقنية الفيديو VAR.

وأهدر محمد إبراهيم فرصة تعادل سيراميكا بإضاعة ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة بعد التسعين، تصدى لها ببراعة الهاني سليمان.

بتلك النتيجة اتفع رصيد سموحة إلى 22 نقطة صاعدًا للمركز السادس في سلم ترتيب الدوري بعد تحقيقه 5 انتصارات و7 تعادلات، فيما نال 3 هزائم.

وتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 21 نقطة محتلًا المركز السابع في ترتيب الدوري وله مباراة مؤجلة.

وحقق فريق سيراميكا كليوباترا 6 انتصارات و3 تعادلات، فيما تأتي هزيمته اليوم الخامسة هذا الموسم، كما سجل لاعبوه 24 هدفًا واستقبلت شباكه 16 هدفًا.

وفاز فريق بيراميدز على الداخلية بهدفين دون مقابل في لقاء الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الممتاز الذى جمع الفريقين على ملعب السلام  

وسجل لفريق بيراميد الثنائي إبراهيم عادل في الدقيقة 45 والمغربي محمد الشيبي في الدقيقة 84.

ورفع  بيراميدز رصيده إلى 25 نقطة وصعد للمركز الثالث، فيما يحتل فريق الداخلية مؤخرة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط فقط. 

من جانبه، أكد  الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، أن الفوز على الداخلية بهدفين دون مقابل مهم للغاية، خاصة أنه جاء بعد سلسة من المباريات كان الفريق الأفضل فيها ولكنه لم يحقق الفوز رغم خلق العديد من الفرص السهلة، والفوز على الداخلية مهم للغاية كون الفريق عاد للانتصارات مجددا ولا بد من التركيز في المرحلة المرحلة المقبلة خاصة في ظل وجود فترة توقف دولي لا بد من التحضير خلالها جيدا استعدادا للمواجهات المقبلة.

شدد المدير الفني على أن الفريق أهدر العديد من الفرص السهلة خلال المباراة وكان بالإمكان تحقيق فوز أكبر وبنتيجة أفضل ولكن في النهاية الفوز غاية في الأهمية لأنه يضع الفريق في مشوار الانتصارات مجددا بعد فترة طويلة.

وكشف المدير الفني  لفريق بيراميدز عن أن فترة التوقف ستكون مهمة لتجهيز الفريق بصورة أفضل واستعادة الغيابات والمصابين تحديدا وسيكون الشكل أفضل في المرحلة المقبلة.

واختير إبراهيم عادل، نجم نادي بيراميدز، أفضل لاعب في مباراة الداخلية وبيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.