رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن: المشاركة شرط الانضمام للمنتخب.. والقائمة مفتوحة لجميع اللاعبين

حسام حسن
حسام حسن

شدد حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، على أهمية الفترة المقبلة فى مسيرة منتخب «الفراعنة»، مشيرا إلى ضرورة تكاتف الجميع من أجل مصلحة منتخب مصر.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفى الخاص الذي عقده اليوم للحديث عن معسكر «الفراعنة» المقبل: كلنا أمل وطموح، والجميع يأمل في نجاح منتخب مصر. شعاري هو «منتخب مصر فوق الجميع».

وأكمل: عندما تولينا المسئولية، جمال علام عرض علىّ إمكانية الاعتذار عن عدم خوض البطولة؛ ولكني طلبت خوضها من أجل مواجهة المنتخبات القوية، نيوزيلندا منتخب قوي، كرواتيا هو ثالث بطولة كأس العالم 2022، وتونس فريقه له تاريخ كبير".

وأضاف مدرب «الفراعنة»: كنت أتمنى أن المستوى الفني لجميع اللاعبين يكون على أعلى مستوى سواء المحليون أو المحترفون، ولكن جميع اللاعبين الذي لن ينضموا إلى المعسكر سيكونون متاحين لنا مستقبلا".

وتابع: “تواصلنا مع عدد من اللاعبين المستبعدين وأبلغناهم أنهم سينضمون للمنتخب في حال مشاركتهم باستمرار مع فرقهم”.

وأضاف: “فقدنا عناصر مهمة زي زيزو ورمضان صبحي وياسر إبراهيم ومحمد الشناوي بسبب الإصابات.. كنت أرغب في إعداد رمضان صبحي نفسيًا ولكن الإصابة منعت تواجده”.

وأشار حسام حسن: “قائمة منتخب مصر مفتوحة لكل من يثبت نفسه، بغض النظر عن سنه وعن النادي الذي يلعب له، جميع اللاعبين لديهم فرصة للانضمام للمنتخب”.