رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيرمين جمال على راديو أون سبورت فى فوازير "كلاكيت" فى رمضان للعام الثانى على التوالى

نرمين جمال
نرمين جمال

تستعد الإعلامية نيرمين جمال لتقديم فوازير "كلاكيت" فى رمضان عبر إذاعة أون سبورت إف إم 93.7، فى السادسة إلا الربع يوميًا على مدار شهر رمضان المبارك.
وقدمت نيرمين جمال في رمضان الماضى فوازير "هنومة وحنكورة" واستعرضت مسيرة أساطير الكرة المصرية وحققت نجاحا كبيرا.
وتقدم نيرمين جمال عبر فوازير "كلاكيت" مشاهد من أشهر الأفلام العربية وسط أجواء من التشويق والإثارة على "اسم الفيلم".
فوازير "كلاكيت" من تقديم نيرمين جمال وخالد عبدالمنعم، ورئيسة تحرير البرنامج لبنى عبدالله.
وكشفت إدارة راديو إون سبورت إف إم 93.7 عن خطة برامجها خلال شهر رمضان المبارك، حيث تحتوى الخطة على وجود نجوم الرياضة على رأس مقدمة قائمة البرامج.

 

بسمة رمضان أصغر لاعبة بدورة الألعاب الإفريقية تحصد ثلاث ذهبيات لرفع الأثقال

على جانب آخر، توجت بسمة رمضان، لاعبة المنتخب المصري لرفع الأثقال، بثلاث ميداليات ذهبية في وزن 45 ك، بدورة الألعاب الإفريقية التي تستضيفها مدينة أكرا الغانية خلال الفترة من 8 وحتى 23 مارس الحالي.

وتعد بسمة رمضان لاعبة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي ببني سويف أصغر لاعبة في دورة الألعاب الإفريقية تفوز بثلاث ذهبيات في الخطف والكلين والنتر والمجموع.

ويتم إعداد وتجهيز البطلة المصرية بسمة رمضان مواليد عام 2009، لمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية تحت 17 سنة، المقرر إقامتها في مدينة داكار بالسنغال 2026.

وتسعى البعثة المصرية إلى تحقيق المزيد من الميداليات والفوز بلقب البطولة وتحطيم الرقم القياسي، ورفع علم مصر عاليًا.

وتعد دورة الألعاب الإفريقية أكبر الملتقيات الرياضية في إفريقيا، حيث تقام كل أربع سنوات تحت إشراف الاتحاد الإفريقي السياسي مالك الدورة واتحاد اللجان الأوليمبية الإفريقية (الأنوكا)، وأيضا اتحاد الاتحادات الرياضية الإفريقية (الأوكسا).