رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. استبعاد الننى وهافيرتز يقود هجوم أرسنال ضد برينتفورد

كاى هافيرتز
كاى هافيرتز

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه برينتفورد، ضمن لقاءات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب محمد النني عن تشكيل أرسنال في مباراة اليوم، فيما يقود كاي هافيرتز هجوم الفريق.

تشكيل أرسنال لمباراة برينتفورد بالدوري الانجليزي الممتاز

وجاء التشكيل على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام صاليبا، جابرييل، جاكوب كيوير.

وسط الملعب: ديكلان رايس، جورجينو، مارتين أوديجارد.

الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافيرتز، ليونارد تروسارد.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: "هين، سيدريك سواريز، أولكساندر زينشنكو، توماس بارتي، فابيو فييرا، إيميل سميث رو، إيدي نيكيتيا، جابريل خيسوس".

ويسعى أرسنال لمواصلة انتصاراته من أجل الاستمرار في رحلة المنافسة على لقب البريميرليج، الذي خسره في الأمتار الأخيرة من الموسم الماضي، فيما يرغب فريق برينتفورد في تحقيق مفاجأة وخطف انتصار عكس التوقعات يعيد الفريق للمسار الصحيح مرة أخرى ويبعده عن المراكز المتأخرة في جدول الترتيب والابتعاد عن صراع الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ويسعى أرسنال للوصول إلى أفضل مستوى له قبل خوض مباراة إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، وكذلك تنتظره مباراة مهمة في نهاية الشهر الجاري أمام مانشستر سيتي، حامل اللقب، والتي قد يكون لها دور مهم في تهديد هوية البطل وترتيب المنافسين في جدول الترتيب.

ويحتل أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة وبفارق نقطتين عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بـ62 نقطة، فيما يتصدر ليفربول ترتيب البطولة برصيد 63 نقطة، أما برينتفورد فيحتل المركز الـ15 برصيد 26 نقطة.