رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يكافئ لاعبى الأهلى بعد التتويج بكأس مصر ويستعد لمباراة البنك غدًا

مران الأهلى
مران الأهلى

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت لمدة 24 ساعة عقب العودة من السعودية والحصول علي كأس مصر بعد الفوز علي الغريم التقليدي الزمالك بهدفين دون رد.

يستأنف الفريق الأول  تدريباته غدًا الأحد استعدادَا لمواجهة فريق البنك الأهلي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري والمقرر لها مساء الثلاثاء علي استاد القاهرة الدولي.

في المقابل تأكد غياب الفلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن فريقه في مباراة البنك الأهلي المقرر لها الثلاثاء في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري.

ويعاني وسام أبوعلي من شد في العضلة الخلفية تسبب في غيابه عن مباراة نهائي كأس مصر أمس أمام الزمالك، والتى توج الأهلى بلقبها بهدفين دون رد أحرزهما إمام عاشور ومحمد أفشة.

وكانت بعثة الفريق الأول بنادي الأهلي وصلت صباح اليوم السبت إلى القاهرة بعد التتويج ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك في المباراة التي جمعتهما علي ملعب الأول بارك بالسعودية.

وتُوج الفريق الأول بنادي الأهلي بلقب كأس مصر للمرة الثانية على التوالي، والـ39 في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.