رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يحدد موقف على معلول من التجديد فى جلسة الحسم الأخيرة

علي معلول
علي معلول

استقر مسئولو نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، علي عقد جلسة مع التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق خلال الساعات القادمة، وتحديدًا عقب مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر من أجل حسم ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

كولر أوصى بتجديد تعاقد معلول مع الأهلي، ولكن تبقي بعض الخلافات المالية والتعاقدية حائلا دون إعلان تمديد تعاقد اللاعب التونسي بعد الخلاف حول العملة التي سوف يحصل بها اللاعب علي راتبه السنوي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن هناك خلافا حول المقابل المادي بين الأهلى ومعلول، حيث يرغب النجم التونسي في الحصول على راتب سنوى يصل إلى مليون ونصف دولار وإدارة القلعة الحمراء تريد دفع مبلغ مالي أقل وبالجنيه المصري.

وأضاف المصدر أن الخطيب طلب من أمير توفيق مدير التعاقدات الجلوس مع معلول عقب نهائي كأس مصر لحسم موقفه، سواء بالبقاء أو إعلان أن الموسم الجاري سيكون الأخير له مع القلعة الحمراء.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي أعلن عن استعادة محمد شكرى من سيراميكا كليوباترا وتفعيل بند عودته مقابل سداد 9  ملايين جنيه في نهاية الموسم الجاري تحسبا لرحيل على معلول بنهاية منافسات الموسم الحالي.

الأهلي يبدأ استعدادته للبنك في الدوري

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توج بلقب كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر. 

سجل هدف التقدم إمام عاشور في الدقيقة 83، وأضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليرفع الأهلي رصيده من البطولة إلى الرقم 39.

ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي لخوض مواجهة أمام مضيفه البنك الأهلي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.