رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل..المقاولون يستضيف الإسماعيلى فى مباراة الهروب من القاع

فريق المقاولون
فريق المقاولون

يشهد استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الرابعة عصر اليوم مواجهة قوية بين المقاولون والإسماعيلي في الأسبوع السادس عشر لمسابقة دوري نايل.

الفريقان في موقف صعب ويصارعان شبح الهبوط، حيث يحتل المقاولون بقيادة محمد عودة المركز الأخير برصيد 8 نقاط وله مباراة مؤجلة مع بيراميدز من الأسبوع العاشر ولم يحقق المفاولون سوى فوز واحد وتعادل خمس مرات وخسر 8 مباريات وسجل 14 هدفا ودخل مرماه 24 هدفا وجمع نقطة واحدة من آخر أربع مباريات بالتعادل مع مودرن فيوتشر والهزيمة أمام البنك الأهلي وانبي والمصري وسيراميكا كليوباترا ويسعى لتحقيق فوزه الأول مع محمد عودة والوصول للنقطة 11 وتخطي الداخلية والتساوي مع فاركو.

محمد عودة ما زال يبحث عن حل لأزمة العقم التهديفي التي لازمت الفريق في آخر أربع مباريات لم يسجل خلالها سوى هدفين وقد تكون عودة محمد سالم بعد انتهاء إيقافه أحد الحلول.

على الجانب الآخر يتواجد الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة وله مباراة مؤجلة مع مودرن فيوتشر من الأسبوع العاشر وحقق الإسماعيلي ثلاثة انتصارات وتعادل أربع مرات وخسر سبع مباريات وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 16 هدفا وبعد أربع مباريات دون هزيمة خسر الفريق بملعبه في الجولة الماضية أمام بلدية المحلة ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 16 والتساوي مع مودرن فيوتشر وبلدية المحلة.

ويستعيد الإسماعيلي جهود محمد حسن وعبدالرحمن مجدي بينما يغيب محمد فوزي ومحمد نصر وأحمد الشيخ ومروان حمدي لعدم الجاهزية وعلي الملواني وكريم عرفات لأسباب فنية.

يدير المباراة طارق مجدي ويساعده خالد حسين ونور الدين سعيد ومعهم حسني سلطان حكما رابعا وخالد جمال الغندور حكم فيديو وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.