رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يعقد جلسة مع مجلسى الزمالك والأهلى بالسعودية

مجلس الزمالك والأهلي
مجلس الزمالك والأهلي

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة ودية مع مجلس إدارة ناديي الزمالك والأهلي، على هامش الاستعداد للمواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم الجمعة في نهائي كأس مصر.

وشهدت الجلسة، التي أقيمت صباح اليوم الجمعة، حضور مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، بالإضافة إلى مجلس الأهلي.

وأثنى الدكتور أشرف صبحي على الروح الطيبة بين إدارة الناديين، والمشهد المشرف الحالي بينهما.

وأكد وزير الشباب والرياضة ضرورة العمل على استمرار هذا المشهد العظيم خلال مواجهة اليوم بين الفريقين، على ملعب "الأول بارك" بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، للخروج بالشكل الأمثل الذي يليق ببلادنا مصر، خاصة أن المباراة سيتابعها الملايين في جميع أرجاء الوطن العربي وكافة البلدان حول العالم.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي اليوم الجمعة، على ملعب "الأول بارك" بالرياض، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، في نهائي مسابقة كأس مصر.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح  - سيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبدالله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - يوسف إبراهيم "أوباما".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

 

جوميز يعلن برنامج الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلي 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامج الأبيض، استعدادًا لمواجهة الأهلي المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة في نهائي كأس مصر.

ويلقي الجهاز الفني محاضرة فنية على اللاعبين بمقر فندق الإقامة بالرياض، في الثانية ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الواحدة بتوقيت القاهرة.

ويشرح الجهاز الفني خلال المحاضرة خطة المباراة، ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة، والمهام المطلوبة منهم في لقاء الأهلي بنهائي كأس مصر.

وكشف الجهاز الإداري للفريق عن موعد التحرك إلى ملعب الأول بارك بمدينة الرياض، الذي سيقام عليه اللقاء، حيث سيكون في السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة بتوقيت مصر، حيث تم التأكيد على أن تحرك الفريق قبل المباراة بحوالي ساعتين والربع لتفادي أي زحام متوقع نظرًا للإقبال الجماهيري الكبير على حضور اللقاء.