رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلدية المحلة يستضيف الجونة فى الجولة السادسة عشرة لدورى نايل

فريق بلدية المحلة
فريق بلدية المحلة

يستضيف بلدية المحلة فريق الجونة في الرابعة عصر اليوم بملعب غزل المحلة في الأسبوع السادس عشر لمسابقة دوري نايل.

ويحتل بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف المركز الثاني عشر في جدول دوري نايل برصيد 16 نقطة من أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وسبع هزائم وسجل 18 هدفًا ودخل مرماه 31 هدفًا، وبعد ثلاث هزائم قاسية أمام المصري وسيراميكا كليوباترا والأهلي استعاد بلدية المحلة توازنه وفاز في الجولة الماضية على الإسماعيلي بملعبه بهدف دون رد ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 19 والتساوي مع سموحة في المركز الثامن.

ومن المنتظر أن يحافظ أحمد عبدالرءوف على التشكيل الذي حقق الفوز على الإسماعيلي وطريقة اللعب 4- 3-2-1 وحرص المدير الفني لبلدية المحلة على تجهيز لاعبيه فنًيا وبدنيًا وطالبهم بتحقيق الفوز بعدما شرح أسلوب مواجهة لطريقة التي يلعب بها الجونة. 

في المقابل يحتل فريق الجونة بقيادة علاء عبدالعال المركز العاشر برصيد 16 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة مع بيراميدز ومودرن فيوتشر والزمالك من الأسابيع الثامن والحادي عشر والخامس عشر وحقق الجونة ثلاثة انتصارات وتعادل سبع مرات وخسر مباراتين وسجل 15 هدفًا ودخل مرماه 13 هدفًا وتعادل في آخر ثلاث مباريات مع المصري وسيراميكا كليوباترا والإسماعيلي ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 19 والصعود للمركز الثامن.

وحذر علاء عبدالعال لاعبيه من صحوة بلدية المحلة وأكد لهم أن المباراة بست نقاط وأن الفوز يعني انتقال الفريق للنصف الأول في جدول دوري نايل والابتعاد عن صراع الهبوط ويعتمد علاء عبدالعال على الضغط بأكبر عدد من اللاعبين في منتصف الملعب لحرمان بلدية المحلة من بناء الهجمات بشكل سليم.

يدير المباراة  السيد منير ويساعده إبراهيم السوداني ومصطفى عطية ومعهم حمادة القلاوي حكمًا رابعًا وصبحي العمراوي حكم فيديو ومحمد الغازي مساعد حكم فيديو.