رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديروط يستضيف قوص والألومنيوم يواجه أسمنت أسيوط فى دورى القسم الثانى "ب"

فريق الأومنيوم
فريق الأومنيوم

تختتم اليوم منافسات الأسبوع السادس عشر في دوري القسم الثاني "ب" بإقامة 8 مباريات في الثالثة عصرًا في المجموعة الأولى "1" و"2".

في المجموعة الأولى "1" يستضيف ديروط المتصدر برصيد 32 نقطةمن 14 مباراة  بقيادة علاء إبراهيم فريق قوص الثامن برصيد تسع نقاط ويستضيف الألومنيوم الثاني برصيد 28 نقطة من 13 مباراة بقيادة هشام عبد المنعم فريق أسمنت أسيوط الثالث برصيد 23 نقطة كما يلتقي ملوي مع الأقصر وطهطا مع كيما أسوان ويحصل فريق شبان قنا على راحة.

وانحصرت المنافسة على الصعود لدوري المحترفين بين ديروط والألومنيوم ويملك ديرو ط أفضلية، حيث يكفيه الفوز في مباراتيه المتبقيتين للوصول للنقطة 38 التي لن يستطيع الألومنيوم الوصول إليها حتى لوفاز في مبارياته الثلاث المتبقية، لذلك يسعى الألومنيوم للفوز في كل مبارياته وانتظار تعثر ديروط.

وانحصر صراع الهبوط للقسم الثالث بين قوص ورصيده 8 نقاط وملوي ست نقاط ولعب كل منهما 13 مباراة ويسعى ملوي للفوز على الأقصر اليوم وانتظار هزيمة قوص أمام ديروط ليتقدم على قوص بفارق نقطة واحدة قبل توقف المسابقة في شهر رمضان.

وفي المجموعة الأولى "2" يلتقي المنيا مع الفيوم ونجوم مصر مع تليفونات بني سويف والترسانة مع بني مزار ومركز شباب طامية مع الواسطى ويحل مركز شباب مغاغة على راحة ويراقب نتائج مباريات اليوم ويتمني تعثر الواسطى وتليفونات بني سويف وبني مزار.

وحسم الترسانة صعوده لدوري المحرفين مبكرًا ويبقي صراع الهبوط بين أربعة فريق هى الواسطى 12 نقطة وبني مزار وتليفونات بني سويف ومركز شباب مغاغة ولكل منها عشر نقاط ولعب مركز شباب مغاغة 14 مباراة مقابل 13 مباراة لكل من الواسطة وبني مزار وتليفونات بني سويف.