رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر لاعبيه من نغمة التفوق الأحمر قبل نهائى كأس مصر

مران الأهلي
مران الأهلي

كشف مصدر مسئول داخل الفريق الأول بنادي الأهلي، عن أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني حذر اللاعبين من خطورة أن البعض يحاول الترويج لفكرة التفوق الأهلاوى فى مباراة القمة قياسا ببعض المعطيات، لكن كرة القدم لا تعترف بهذا الأمر، خاصة أنها تعطى لمن يستحق فقط.

عقد كولر محاضرة مطولة مع اللاعبين في  فندق الإقامة عرض فيديو 4 مباريات للزمالك المتضمن طريقة لعب المنافس قبل التوجه إلي ملعب المباراة الذي يستضيف اللقاء.

 وتضمنت المحاضرة تأكيد مارسيل كولر للاعبيه أن المنافس لن يعتمد على طريقة لعب واحدة فى المباراة، خاصة أنه يقوده جهاز فنى جديد وهو ما وضح فى المباراتين الماضيتين.

 وأضاف المصدر أن كولر شدد في محاضرته على أن المنافس فريق كبير ولديه جماهير أيضا ولاعبون جيدون خاصة فى الخط الهجومى؛ لذا يجب أن يكون هناك حذر شديد فى تلك النقطة.

وحرص كولر على منح جرعات تدريبية خاصة للاعبه عمر كمال عبدالواحد لإمكان مشاركته فى مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيسر حسب مجريات المباراة.

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر 

 واستقر كولر على التشكيل الذى سيخوض به المباراة ويتكون من مصطفى شوبير ومعه محمد هانى ورامى ربيعة ومحمد عبدالمنعم وعلى معلول وعمرو السولية ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسى تاو وحسين الشحات وانتونى موديست.

ويميل كولر للدفع بالثنائى عمرو السولية ومروان عطية خلف إمام عاشور لخلق ستارة دفاعية لمواجهة عبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد مصطفى زيزو وشيكابالا.

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الخميس الرياض استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها غد الجمعة بملعب الأول بارك فى نهائى كأس مصر نسخة 2022/ 2023.

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بفرض السرية علي المران الأخير من أجل منع أي محاولات من قبل الزمالك لمر اقبة  تشكيل وخطة المباراة المرتقبة.