رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة الأهلى وجوميز: المباراة خارح التوقعات

جوميز
جوميز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا الجمعة في نهائي بطولة كأس مصر، وفرض البرتغالي خوسيه جوميز مدرب الزمالك سياج كامل من الهدوء والتركيز والسرية على تدريبات الفريق ورفض الكشف للاعبين أنفسهم عن معالم التشكيل الذي سيخوض به اللقاء من أجل الحفاظ على الروح والإصرار والحماس بين اللاعبين حتى اللحظة الأخيرة.

وحرص محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق، على عقد سلسلة من الاجتماعات مع اللاعبين في الساعات الماضية لتحفيزهم والشد من أزرهم وطلب منهم التركيز الكامل في لقاء الغد، وأوضح لهم أن المباراة فرصة لتعويض الجماهير عن غياب البطولات في الفترة الماضية ورد الاعتبار أمام الأهلي، وشدد عليهم بأنه من الضروري استغلال تواجد الجماهير بأعداد كبيرة من أجل إسعادهم.

ومن ناحية اخرى، أكد البرتغالي جوميز أن مباراة الغد خارج التوقعات بشكل كبير، مشيرًا إلى أن كفة الفريقين متساوية ومن الصعب التكهن بمن سيفوز، وأشار إلى أن الأجهز والأكثر تركيزا في تلك المباراة سيحقق الانتصار في النهاية.

وأشار إلى أن سعيد للغاية بتجربته مع الزمالك وحالة الحماس بين اللاعبين، مشددًا على أنه يعلم مدى الأهمية الكبيرة للمباراة ليس فقط على مستوى مصر ولكن على صعيد الوطن العربي بأكمله وسط شعبية الفريقين الكبيرة في الشرق الأوسط.

وأوضح أنه يحب كثيرا هذا النوع من التحديات والمباريات الصعبة خصوصا أنها ستقام وسط حضور جماهيري كبير، وأشار إلى أن تواجد الجماهير يزيد من إثارة ومتعة المباراة وهو المتوقع في مواجهة الغد، مشيدًا بالنتائج الإيجابية للأهلي في الفترة الماضية وتواجد عدد كبير من اللاعبين المميزين بين صفوف المنافس.