رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: إمام عاشور لديه قدرات هجومية جيدة.. وحسين الشحات دائمًا يتألق أمام الزمالك

الشحات وإمام عاشور
الشحات وإمام عاشور

أكد أسامة عرابي، نجم الأهلي السابق، أن إمام عاشور لاعب مهم ومحوري في وسط ملعب الأهلي، ولديه قدرات هجومية جيدة، مشيرا إلي أن الأحمر يمتلك عناصر جيدة تمتلك خبرات.

وقال أسامة عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: حسين الشحات من مفاتيح لعب نادي الأهلي، الذي يتميز بالثبات الانفعالي ويتألق كثيرا في مواجهات الزمالك، وأيضا هناك عناصر مثل محمد عبدالمنعم وعلى معلول.

وتابع: لدي شعور بأن الأهلي قادر علي الفوز بناءً علي معطيات الاستقرار الفني في الفترة الأخيرة، وحال انتصار الزمالك سيكون بركلات الترجيح، مشيرا إلي أن الأبيض لديه أيضا أسماء جيدة.

وأشار إلي أن إبراهيم حسن، مدير المنتخب، تواصل معه من أجل العمل في منتخب مصر، مؤكدا أن علاقته جيدة بالتوأم ولعب معهما لمدة 15 عاما في الأهلي.

وأوضح أنه اعتذر عن عدم التواجد في الجهاز الفني للمنتخب الوطني لأسباب خاصة به، مؤكدا دعمه الكبير للتوأم خلال الفترة المقبلة.

واختتم: رشحت التوأم من قبل كثيرا للعمل في المنتخب، وأتمني مساندتهما كثيرا في المرحلة المقبلة، والجهاز الفني يضم عناصر جيدة ومنهم طارق سليمان ومحمد عبدالواحد.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.