رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق يحذر جوميز من رباعى الأهلى قبل نهائى كأس مصر

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال  تامر عبدالحميد، لاعب منتخب مصر السابق، إن نادي الزمالك قادر على الفوز على غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

وأضاف تامر عبدالحميد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الصفقات التي أبرامها الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ستكون كلمة السر في تتويج الأبيض بكأس مصر على حساب الأهلي، بعد ظهورهم بمستوي متميز خلال المبارايات الماضية مع الفارس الأبيض.

وأشار إلى أن إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغينى فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في صالح البرتغالي جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، بسبب إراحة بعض اللاعبين قبل مواجهة الأهلي.

وواصل: على جوزيه جوميز احترام نادى الأهلي في مباراة نهائي كأس، وعدم استهتاره بالخصم كونه يملك لاعبين متميزين.

واختتم: يجب على البرتغالي جوميز الدفع بعبدالله السعيد أساسيًا في مباراة الأهلي، مؤكدا أن حظوظ الزمالك بالفوز كبيرة جدًا، محذرًا لاعبي الأبيض من خطورة رباعي الأحمر محمد عبدالمنعم وعلى معلول وبيرسي تاو وحسين الشحات.

وصول  بعثة الزمالك إلى السعودية

وصلت بعثة نادي الزمالك إلي مملكة العربية السعودية استعدادا لنهائى كأس مصر أمام الأهلي، ويرافق البعثة كل من حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي، وهشام نصر، نائب الرئيس، رئيس بعثة الفريق، وحسام المندوه، أمين الصندوق، وأحمد سليمان ومحمد طارق ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي، أعضاء مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك للمباراة كلا من:

حراسة المرمي: محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمود علاء وحسام عبدالمجيد ومصطفي الزناري وأحمد فتوح وسيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا"، ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وناصر ماهر وعبدالله السعيد وأحمد مصطفي زيزو ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، ومصطفي شلبي ويوسف أوباما.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينولا.

وشهدت القائمة غياب 6 صفقات جديدة، وهم ياسر حمد ومحمد عاطف ومهاب ياسر وترافيس موتيابا وزياد كمال وسيف جعفر، بالإضافة إلي إبراهيما نداي بسبب الإصابة.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.