رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد على: كهربا سيكون مفتاح فوز الأهلى أمام الزمالك فى نهائى كأس مصر

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

قال أحمد على، لاعب منتخب مصر السابق، إن نادي الأهلي حظوظه كبيرة في المنافسة على التتويج بكأس مصر على حساب على غريمه التقليدي الزمالك، في نهائي كأس مصر الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

وأضاف أحمد على، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، يعلم جيدا أهمية هذا اللقاء بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء، مضيفًا أن لاعبي الأهلي يملكون خبرات تؤهلهم للفوز بالكأس، بعد الأداء المتميز الذي ظهر به اللاعبون مع كولر وحصدهم العديد من الألقاب.

وتابع: محمود كهربا سيكون مفتاح فوز الأهلي في موقعة الجمعة، رغم غياب اللاعب عن الفريق في الفترة الماضية، لكن مباريات الأهلي والزمالك لها طابع خاص، قائلًا: كهربا لديه رغبة كبيرة في تسجيل أهداف في مرمي الزمالك.

واختتم: أتمنى فوز الأهلي بكأس مصر على حساب الزمالك رغم صعوبة اللقاء، مطالبًا جمهور الفريقين بالظهور بشكل متميز، وتشجيع فريقهما دون توجيه إساءات للفريق الآخر، مؤكدا أن الروح الرياضية في المباراة تنعكس على الجماهير في المدرجات.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.