رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باوك اليونانى يستهدف أحمد الكاشف نجم المنتخب الأولمبى

أحمد الكاشف
أحمد الكاشف

دخل أحمد الكاشف، لاعب المنتخب الأولمبي ونادي كليكيا الأرميني، دائرة اهتمامات نادي باوك اليوناني، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم الكاشف أداء مميزا مع الفريق الأرميني خلال الفترة الأخيرة مما جعله محط أنظار الدوري اليوناني لخوض تجربة احترافية.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق اليوناني في مفاوضات رسمية مع إدارة النادي الأرميني للحصول على خدمات الكاشف في الميركاتو الصيفي.

وأسفرت قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة تحت 23 سنة لكرة القدم عن وقوع المنتخب الأوليمبي مع نظيره الإماراتي في المجموعة الثالثة.

وتستضيف السعودية البطولة الودية الدولية فى الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري ويشارك فيها المنتخب الأوليمبي ضمن استعداداته لأوليمبياد "باريس 2024"، ويقام نظام البطولة فى الدور التالى بصعود الفائزين الأربعة إلى الدور قبل النهائي لتحديد البطل وأصحاب المراكز المتقدمة، حيث يلعب الفائز من لقاء مصر والإمارات مع الفائز من المجموعة الرابعة أستراليا أو العراق بينما يلعب الخاسرون على المراكز من الخامس إلى الثامن. 

وينتظم المنتخب الأوليمبي فى معسكره بالمدينة الأوليمبية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من يوم 14 مارس على أن يغادر القاهرة يوم 18 مارس وقال محمود حرب، المدير الإداري، إن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلى ميكالى، المدير الفني، استقر على استدعاء 4 من اللاعبين المحترفين وهم: إياد العسقلانى وعمر فايد ومصطفى أشرف وبلال مظهر.

وأسفرت قرعة البطولة كاملة عن وقوع كوريا الجنوبية مع تايلاند فى المجموعة الثانية والسعودية مع الأردن فى المجموعة الأولى وأستراليا مع العراق فى المجموعة الرابعة.

ونجح ميكالى بدرحة امتياز فى صناعة جيل أوليمبي يضم كوكبة من اللاعبين المتميزين الذين صاروا بمثابة ذخيرة استراتيجية من المواهب للكرة المصرية، خاصة أن معظمهم أصبحوا من القوام الأساسي لأنديتهم بالفرق الأولى فى دورى الأضواء، كما طالب ميكالى كل المسئولين فى الأندية بدعم المنتخب فى رحلة استعداده للحلم الأوليمبي.