رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الزمالك: مستعدون للعب مباراة جيدة أمام الأهلى فى نهائى الكأس

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأبيض جاهز لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

موعد قمة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي (2022 /2023)

ويلتقي الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، في تمام السابعة والنصف مساء بعد غد الجمعة، على استاد “الأول بارك” بالمملكة العربية السعودية، في المباراة النهائية من بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي (2022 /2023).

جوميز: الفوز باللقب هديتنا لجماهير الزمالك.. ونحن في انتظاركم

وقال جوميز في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: "تم إعداد الفريق جيد لهذه المواجهة المرتقبة، على جميع المستويات الذهنية والمعنوية والفنية".

وأضاف: "نحن مستعدون للعب مباراة جيدة، وأنتظر من اللاعبين تقديم أداء قوي، هي مباراة تكتيكة قوية بين الفريقين، صحيح أن الفريقين ليسا في مستواهما المعهود".

وواصل المدرب البرتغالي: "المهم لي وللنادي الفوز بالكأس، الزمالك فريق معتاد على الفوز بالألقاب، ويجب أن نثبت ذلك في المواجهة المقبلة".

وشدد: "أنا سعيد بوجودي مجددًا في السعودية، ورؤية أصدقائي من جديد، من المهم تواجد جماهيرنا في اللقاء، فنحن نستمد طاقتنا منهم، وأنا متأكد من أن المدرجات ستكون مليئة بالجماهير".

وأشار إلى أن الحديث عن الدوري السعودي تخطى الحدود ووصل لأوروبا، هو دوري قوي ومتابع عالميًا، والمسألة لا تتعلق بالمال فقط لصنع دوري قوي، بل لأن السعوديين يعشقون كرة القدم.

وأكمل جوميز: "مقارنة ما يحدث الآن في الدوري السعودي بالتجربة الصينية مقارنة غير صحيحة، لأنه ليس من الممكن أن ترى الصينيين يلعبون كرة القدم في الشوارع".

واختتم قائلا: "في السعودية يمارسون اللعب في كل مكان".

وتعد قمة الأهلي المقبلة، هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز على رأس القيادة الفنية للقلعة البيضاء، منذ تولي المسئولية في وقت سابق، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.