رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مازن هشام يواصل تقديم أداء قوى بكبرى البطولات ويتأهل لنصف نهائى كأس كندا للاسكواش

مازن هشام
مازن هشام

واصل مازن هشام، نجم وادي دجلة، مسيرة تقديم أداء قوي بكبرى بطولات الاسكواش العالمية، إذ نجح في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس كندا للاسكواش، ليقترب اللاعب خطوة جديدة من تحقيق لقب البطولة.

واستطاع مازن هشام، التأهل لنصف نهائي كأس كندا للاسكواش، بعد تغلبه على اللاعب يانيك فيلهلمي المصنف الـ63 عالميًا- بنتيجة (٣-٠) بواقع نقاط (١١-٩) (١١-٩) (١١-٩).

ومن المقرر أن يلتقي مازن هشام المصنف السابع عالميًا- في النهائي غدًا مواطنه يوسف سليمان المصنف الـ١٢ عالميًا.

وتعد بطولة كأس كندا للاسكواش- إحدى البطولات الذهبية في لعبة الاسكواش للرجال- وتستضيفها كندا خلال الفترة من 3 إلى 7 فبراير الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 78 ألف دولار.
 

علي فرج يتوج ببطولة شيكاغو المفتوحة للاسكواش للمرة الثانية في تاريخه
يذكر أن النجم علي فرج، بطل وادي دجلة، قد توّج بطولة شيكاغو المفتوحة للاسكواش، بعد تغلبه في المباراة النهائية على النيوزيلاندي بول كول -المصنف الثالث عالميًا- بنتيجة (٣-١) بواقع نقاط (١١-٨) (٥-١١) (١١-٧) (١٥-١٣)، ليحقق "فرج" إنجازًا غير مسبوق في تاريخ الاسكواش بالفوز ببطولة شيكاغو للعام الثاني، وتحقيق البطولة السادسة على التوالي خلال موسم واحد، ويواصل التربع على عرش صدارة التصنيف العالمي.

وكانت بطولة شيكاغو المفتوحة لرجال وسيدات الاسكواش- إحدى البطولات البلاتينية في لعبة الاسكواش، قد انطلقت يوم  الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ بولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 96 لاعبا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، ويبلغ مجموع جوائزها 250 ألف دولار.