رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وادى دجلة يواجه لافيينا.. والسكة الحديد يستضيف حرس الحدود فى دورى المحترفين

فريق وادى دجلة
فريق وادى دجلة

يستضيف وادي دجلة فريق لافيينا ويحل حرس الحدود ضيفا على فريق السكة الحديد ويلتقي راية مع القناة في الثالثة والنصف عصر اليوم في الأسبوع الخامس لمجموعة الصعود في المرحلة الأخيرة لمسابقة دوري المحترفين.

في استاد السلام ستكون مواجهة قوية بين وادي دجلة الثاني برصيد 43 نقطة بقيادة الكرواتي إيجور توليتش ولافيينا الخامس برصيد 40 نقطة بقيادة أحمد صلاح.

الفريقان يرفعان شعار لا بديل عن الفوز الذي يعني لوادي دجلة الوصول للنقطة 46 والانفراد بالمركز الثاني في حالة تعثر غزل المحلة أمام بتروجت ويعني لفريق لافيينا الوصول للنقطة 43 والتساوي مع وادي دجلة والمنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز.

وجمع وادي دجلة خمس نقاط من المباريات الأربع التي خاضها في المرحلة الأخيرة بالفوز على السكة الحديد والتعادل مع غزل المحلة وحرس الحدود والهزيمة أمام بروكسي بينما جمع لافيينا سبع نقاط بالفوز على القناة وبروكسي والتعادل مع بتروجت والهزيمة أمام راية.

يدير المباراة محمد ناصر عباس ويساعده محمد عبدالعظيم ووليد حميد ومعهم يحيى عبدالحميد حكما رابعا.

وفي ملعب نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة يستضيف السكة الحديد السادس برصيد 36 نقطة بقيادة أمير عزمي مجاهد فريق حرس الحدود الرابع برصيد 42 نقطة بقيادة محمد مكي ويرفع الفريقان شعار لا بديل عن الفوز الذي يعني للسكة الحديد الوصول للنقطة 39 وتقليص الفارق مع غزل المحلة إذا تعثر أمام بتروجت ويعني لحرس الحدود الوصول للنقطة 45 والصعود للمركز الثاني في حالة تعثر وادي دجلة وغزل المحلة.

وجمع حرس الحدود ست نقاط من المباريات الأربع التي خاضها في المرحلة الأخيرة بالفوز على بروكسي والتعادل مع بتروجت وراية ووادي دجلة بينما جمع السكة الحديد سبع نقاط بالفوز على راية وبروكسي والتعادل مع غزل المحلة والهزيمة أمام وادي دجلة.

يدير المباراة محمود حسين ويساعده محمود دين ومحمد أبورحاب ومعهم عبدالكريم نصار حكما رابعا.

وفي ملعب حرس الحدود بالإسكندرية يستضيف راية الثامن برصيد 32 نقطة بقادة محمد حليم فريق القناة العاشر برصيد 28 نقطة بقيادة أحمد العجوز في مباراة هامشية نظرا لابتعاد الفريقين عن المنافسة على الصعود للدوري الممتاز وإن كان القناة يسعى لتحقيق الفوز الأول بعدما خسر المباريات الأربع التي لعبها في المرحلة الأخيرة أمام لافيينا وغزل المحلة وطنطا وبتروجت.

يدير المباراة محمود منصور ويساعده عمران فريج ومحمد خالد عيد ومعهم شاهندا المغربي حكما رابعا.