رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توافد لاعبى الأهلى على مطار القاهرة للسفر إلى السعودية لمواجهة الزمالك

الأهلى
الأهلى

بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في التوافد إلى مطار القاهرة الدولي؛ استعدادا للسفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

موعد قمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك (نسخة 2022-2023)

ومن المقرر أن يواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، في السابعة والنصف مساء بعد غد الجمعة، الموافق 8 مارس الجاري، على استاد الأول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض، نسخة الموسم الماضي (2022-2023).

وتقام القمة المنتظرة بين الكبيرين الأحمر والأبيض، على هامش فعاليات موسم الرياض.

وكان الفريق قد خاض مرانه أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لتجهيز اللاعبين للمباراة.

 وكان مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر تكليف محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية صباح اليوم.

وقام الدماطي بالتنسيق والمتابعة مع  خالد بيبو، مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

 

قائمة الأهلي لقمة نهائي كأس مصر أمام الزمالك

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، أعلن عن قائمة الفريق لرحلة السعودية، وجاءت على النحو التالي..

مصطفى شوبير - محمود الزنفلي- حمزة علاء - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - خالد عبدالفتاح - علي معلول - عمر كمال-محمد هاني - كريم فؤاد - أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - كريم نيدفيد - إمام عاشور- أفشة- الشحات- طاهر- رضا سليم -تاو- كهربا - موديست.

‏بينما ضمت المستبعدين والغائبين كلا من:

‏مصطفى مخلوف، كريم الدبيس، وسام أبوعلي، أحمد عبدالقادر، محمود متولي، ومحمد الشناوي، وأليو ديانج، ومحمد الضاوي كريستو بالإضافة إلى ياسر إبراهيم.

وخرج وسام أبوعلي، مهاجم الأهلي، من قائمة الفريق لمواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر، والمقرر له يوم الجمعة على ملعب أول بارك بالسعودية.

وغاب وسام أبو علي بسبب عدم الجاهزية الطبية، بسبب الإصابة التي لحقت به عقب لقاء يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال إفريقيا.

المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، سيواصل أداء برنامجه التأهيلي في القاهرة خلال الأيام القادمة، من أجل تجهيزه لمرحلة ما بعد مباراة القمة.