رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد طارق عضو الزمالك: ما تردد عن اصطحابى شماريخ إلى السعودية عار تمامًا من الصحة

محمد طارق
محمد طارق

قال محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الفريق الأبيض هدفه الظهور بشكل جيد يليق بالنادي وجماهيره أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، موجهًا الشكر إلى القيادة السعودية على حسن الاستقبال والتنظيم الرائع للمباراة.

وأضاف محمد طارق، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن كل ما تردد عن رغبته في اصطحاب الشماريخ إلى السعودية عار تمامًا من الصحة وهدفه هدم استقرار نادى الزمالك.

وأوضح أن "الشنط" التي تم اصطحابها ليس بها أي أزمة على الإطلاق، ولم تكن تحتوي على شماريخ كما تردد، فضلًا عن أن "الشنط" وصلت إلى الرياض بشكل طبيعي، وكان بها قمصان وأعلام الزمالك للجماهير، خاصة أن جزءا من دوره كعضو مجلس إدارة مساعدة الجماهير.

وأشار إلى أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد الشائعات التي تم نشرها ضده بشأن حقائب الشماريخ، مشددًا على استعداده لمساعدة جماهير أي ناد من أجل الظهور بشكل أفضل في المدرجات، وليس جماهير الزمالك فقط بما لا يخالف القانون.

وأكد أنه يفتخر بأنه جزء من الجماهير وأعضاء نادي الزمالك، وما تردد عن قيادته الجمهور لهتافات معادية إلى الأهلي في كأس سوبر الكرة الطائرة، عار تمامًا من الصحة، خاصة أن علاقته بالمسئولين في القلعة الحمراء أكثر من رائعة.

واختتم: لم يتم تحويلى لأي تحقيق من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، خاصة أن حسين لبيب، رئيس النادي، يثق فى ويعرفنى جيدًا.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.

حكم نهائي الكأس

من هو الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو؟

أندرسون دارونكو البالغ من العمر 42 عاما، يتميز ببنية قوية التي تشبه نبية أبطال كمال الأجسام فحسب، بل أيضا بإدارته السليمة للمباريات وتحكيمة الجيد.

ويعرف دارونكو باتخاذه قرارات "عادلة"، وجريئة خلال المباريات، وقد أكسبته هذه السمعة لقب "القاضي القوي".

أدار دارونكو العديد من المباريات النهائية في البرازيل، كما قاد مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، ومباريات في كأس ليبرتادوريسن.

وقبل أن يصبح حكما دوليا في العام 2014، كان لاعبا لكرة اليد وعمل أيضا مدرسا للتربية البدنية.