رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى يسرى يقود العبور لفوز مثير أمام مستقبل وطن فى المظاليم

العبور
العبور

اقتنص نادي العبور فوزا غاليا على نادي المستقبل سبورت في الدقيقة 93 بهدف رائع لمهاجمه مصطفى يسري تريزيجيه في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن منافسات دوري القسم الثاني، وبهذا الهدف يحصل مصطفى يسري تريزيجيه على لقب ذا بيست من ميديا الممتاز ب.

وكان المستقبل سبورت قد سجل هدفا في أول ربع الساعة من المباراة، ونجح العبور في التعادل في آخر ربع الساعة من الشوط الثاني، وقبل انتهاء اللقاء بلحظات وتحديدا الدقيقة 93 سجل مصطفى يسري تريزيجيه هدفا بتسديدة نارية سكنت شباك نادي المستقبل سبورت لينتهي اللقاء بهدفين لنادي العبور مقابل هدف لنادي المستقبل سبورت.

وبهذه الثلاث نقاط الغالية يستقر العبور في المركز الثاني ومنافسا بقوة لنادي منتخب السويس صاحب المركز الأول في المجموعة بفارق 3 نقاط.

 أشاد المستشار طارق ربيع رئيس مجلس الإدارة الذي حرص على حضور المباراة من الملعب، بالروح المعنوية للاعبين والإصرار علي تحقيق الفوز والمنافسة علي الصدارة، مشيرا إلى عدم الالتفاف إلى نتائج المنافسين والتركيز فقط على تحقيق الفوز في مبارياتنا على أمل تعثر المنافسين في أي مباراة، ولكن الأهم ألا نفقد أي نقاط ونستمر في تحقيق الانتصارات لآخر مباراة.

ويتكون الجهاز الفنى للفريق من الدكتور عطية السيد مديرًا فنيًا الكابتن حسام عوض مدرب عام- الكابتن ياسر عثمان معد بدني- الكابتن حمادة منصور مدرب حراس مرمي- الكابتن محمد السيد شاهين مديرًا إداريًا- الكابتن خالد عبدون إداريًا- الكابتن حمدي عواد إداريًا.

الدكتور أحمد يوسف رئيس الجهاز الطبى- الدكتور رضا عبدالله إخصائي إصابات- الدكتور إسلام خطاب إخصائي إصابات، تيسير مبروك وعمر جمعة شمروخ ومحمد حسين أحمد مسئولو مهمات في الفريق الذي يقدم مستويات مميزة.