رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يعلن سبب تجدد إصابة وسام أبوعلى ويكشف الأقرب لقيادة هجوم الأهلى أمام الزمالك

وسام أبوعلى
وسام أبوعلى

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن سبب تجدد إصابة الفلسطيني وسام أبوعلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الفلسطيني وسام أبوعلي تغيب عن تدريب الأهلي الجماعي اليوم لاستمرار معاناته من الإصابة بآلام في العضلة الخلفية، حيث اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش مران الفريق صباح اليوم فيما يحيط الغموض حتى الآن بلحاقه بمباراة الزمالك.

وتابع: الفلسطيني وسام أبوعلي لم يعتد بعد على التدريبات التي يخوضها في نادي الأهلي، وهو ما تسبب في تجدد إصابته، مضيفا أن مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، يجهز الثلاثي موديست وكهربا وطاهر، لاختيار أحدهما حال تأكد غياب وسام أبوعلي أو قرر البرتغالى عدم المغامرة به أساسيا.

وأشار إلى أن السويسري مارسيل كولر حسم تشكيل فريقه في مواجهة الزمالك، فى نهائي كأس مصر بنسبة تتخطى الـ90%، فيما يتبقى المفاضلة في مركزين.

وأوضح أن المدير الفنى يفاضل بين وسام أبوعلي حال تأكد جاهزيته، والعناصر البديلة وفي مقدمتها موديست، بجانب وسط الملعب في من يزامل إمام عاشور ومروان عطية، والأقرب أحمد نبيل كوكا أو عمرو السولية وأفشة.

واختتم: السويسري مارسيل كولر استقر على تشكيل الأهلي في حراسة المرمى مصطفى شوبير وفي خط الدفاع محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول، وفي وسط الملعب إمام عاشور ومروان عطية وكوكا، وفي الهجوم حسين الشحات وبيرسي تاو وموديست "وسام أبوعلي".

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.