رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: حسام حسن لم يستطع التواصل مع محمد صلاح.. ووزير الرياضة حريص على إزالة أى سوء فهم

حسام حسن
حسام حسن

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن أشرف صبحي، وزير الرياضة، يتواجد معنا دائما ويستحق التحية والإشادة علي دعم ومساندته للجبلاية، والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، مشيرا إلي أنه لا توجد أي أزمة مطلقا ونحن حريصون على سلامة محمد صلاح.

وقال إيهاب الكومى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: حتي الآن لم يحدث أي اجتماع بين الجهاز الفني لمنتخب مصر مع محمد صلاح، وحسام حسن أكد أنه نجم كبير ولا أحد ينكر دوره، والمنتخب في حاجة لوجوده بكل تأكيد.

وتابع: الوزير أشرف صبحي حريص كل الحرص علي إزالة أي سوء فهم، وأن تكون العلاقة طيبة بين الطرفين، من أجل تهيئة مناخ مناسب للمنتخب المصري.

وأشار إلي أن حسام حسن لم يستطع التواصل بشكل مباشر حتى الآن مع محمد صلاح، ووزير الرياضة نجح في التواصل مع صلاح، بحكم علاقته باللاعب.

واختتم: نحن الآن في مرحلة مهمة، ويجب إزالة أي أزمات من أجل مصلحة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

معسكر منتخب مصر بالإمارات

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، عن قائمة اللاعبين المحترفين، المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة المقبل، في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

وضمت قائمة اللاعبين المحترفين 7 لاعبين هم:

محمد صلاح وأحمد حجاوي ومحمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي ومصطفي محمد وعمر مرموش ومحمد شريف، وتم استبعاد محمد النني وأحمد حسن كوكا.

وشهد الظهور الأول للمدير الفني الجديد بقيادة حسام حسن، في معسكر منتخب مصر المقبل، استبعاد الثنائي محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا، لاعب بينديك سبور التركي.

وفي المقابل شهدت قائمة المحترفين عودة محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي، الذي غاب عن صفوف منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات، علي أن يواجه الفائز منهما الفائز من تونس وكرواتيا.