رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: استدعاء محمد صلاح لمعسكر المنتخب بسيط ولا يستدعى هذه الضجة

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن موضوع استدعاء محمد صلاح لمعسكر المنتخب القادم بسيط للغاية، ولا يستدعي هذه الضجة مطلقا، مشيرا إلي أنه تمت مخاطبة نادي ليفربول في الموعد القانوني، من أجل تواجد اللاعب في المعسكر.

وقال إيهاب الكومى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأجندة الدولية تبدأ يوم 18 مارس ومن حق الجهاز الفني للمنتخب استدعاء المحترفين، باتباع اللائحة الخاصة باللاعبين المتواجدين خارج مصر، بناء عليه، موضحا أنه تم إرسال خطاب رسمي لنادي ليفربول من أجل ضم محمد صلاح.

وتابع: ما زال هناك وقت طويل حتي بداية الأجندة الدولية، وهناك 4 مباريات لليفربول في المنافسات الإنجليزية، وإذا تعافي محمد صلاح وشارك مع ناديه سيتواجد في معسكر المنتخب.

وأكمل: محمد صلاح قيمة كبيرة لمصر أمام العالم، وقمنا بإرسال خطاب رسميا لليفربول لاستدعائه، وفقا للائحة التي تنص علي مخاطبة أي ناد قبل الأجندة بـ15 يوما.

وأشار إلى إن محمد أبوالعلا، طبيب منتخب مصر، على اتصال مباشر مع الجهاز الطبي بنادي ليفربول الإنجليزي، وبدلا من إثارة الأزمات علينا دعم ومساندة الجهاز الفني في المرحلة المقبلة.

واختتم: محمد صلاح سينضم للمنتخب حال التأكد من سلامته ومشاركته مع ليفربول، وهو سيكون حريصا على التواجد مع الفراعنة، حال جاهزيته فنيا وبدنيا.

معسكر منتخب مصر بالإمارات

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، عن قائمة اللاعبين المحترفين، المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة المقبل، في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

وضمت قائمة اللاعبين المحترفين 7 لاعبين هم:

محمد صلاح وأحمد حجاوي ومحمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي ومصطفي محمد وعمر مرموش ومحمد شريف، وتم استبعاد محمد النني وأحمد حسن كوكا.

وشهد الظهور الأول للمدير الفني الجديد بقيادة حسام حسن، في معسكر منتخب مصر المقبل، استبعاد الثنائي محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا، لاعب بينديك سبور التركي.

وفي المقابل شهدت قائمة المحترفين عودة محمد شريف، مهاجم نادي الخليج السعودي، الذي غاب عن صفوف منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات، علي أن يواجه الفائز منهما الفائز من تونس وكرواتيا.