رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السيد: جوميز ليست لديه ثوابت.. وأتمنى تتويج الزمالك بكأس مصر

طارق السيد
طارق السيد

أكد طارق السيد، لاعب الزمالك السابق، أن الرباعى أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وعبدالله السعيد وحمزة المثلوثي سيكون لهم دور مؤثر مع الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال طارق السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن البرتغالي جوزيه جوزميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ليست لديه ثوابت، وكل مباراة يلعب بتشكيل مختلف، وهو ما زال في مرحلة التعرف علي اللاعبين، مضيفا: المدير الفني يحاول منح الفرصة لكل اللاعبين حتي يقيمهم نهاية الموسم.

وتابع: أرى أن محمد عواد، حارس المرمي، أكثر حظا من محمد صبحي في المشاركة مع الزمالك، وأتمني أن يشارك أساسيا، لأن لديه خبرات ويمتلك حظوظا في مباريات البطولات.

وأكمل: الحارس الذي سيتألق في مباراة القمة هو الذي سيكون حارس منتخب مصر في البطولة الودية المقبلة، مضيفا: لو محمد عواد تألق في نهائي كأس مصر سيحرس عرين منتخب مصر.

واختتم: أتمني أن يتوج الزمالك بكأس مصر، ستكون أول بطولة للمدرب واللاعبين الجديد، لو حصل عليها الأبيض سيصبح ضرب 3 عصافير بحجر واحد.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.