رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس مودرن فيوتشر: سنقاضى ناصر ماهر وسنتخذ ضده كل الإجراءات القانونية

ناصر ماهر
ناصر ماهر

شن وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، هجوما حادا علي ناصر ماهر، لاعب الفريق السابق، المنضم حديثا لصفوف نادي الزمالك، مؤكدا أن اللاعب مديون للنادي بمبلغ 350 ألف جنيه، وسيتخذ ضده الإجراءات القانونية.

وقال وليد دعبس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: لقد فعلنا كل ما علينا في صفقة ناصر ماهر، وفوجئت بأن اللاعب يقول إن لديه مستحقات باقية عند فيوتشر، وهو في الحقيقة مديون بمبلغ 350 ألف جنيه، مضيفا: مديون بأموال ويقول تنازلت عن مستحقاتي نحن سنقاضيك.

وتابع: كان من المفترض أن يكون هناك رده فعل من نادي الزمالك، وبالفعل تحدثت مع أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، وقلت له إن هذا لا يصح، إذا كانت له أموال كنت سأقول هذا حقه، لكن أنت مديون للنادي.

وأكمل: إذا كان ناصر ماهر يريد أن يستعرض للجماهير أنه زملكاوي حتي النخاع، فأنت لم تتنازل عن جنيه واحد.

وواصل: سأتقدم بشكوي ضد ناصر ماهر في اتحاد الكرة، لأنه يدعي أشياء غير صحيحة وهذا يؤثر علي سمعة النادي.

وأردف: اللاعب يدعي أن فيوتشر يستولي علي مستحقاته، في ظل أنه مديون بـ350 ألف جنيه، سأطالب بالتعويض عن تشويه سمعة النادي.

وأضاف: الادعاء غير صحيح، نحن في زمن احتراف، هو قال أنا زملكاوي منذ أن ولدت، على الرغم من أنه كان لاعبا في الأهلي.

واستطرد: اللاعب غير المنضبط سيظل كما هو، ناصر صدرت ضده غرامة بسبب أنه لم يسافر مع فيوتشر خارج مصر للعب مباراة في إفريقيا، كيف ستثق به، والغرامة كانت 500 ألف جنيه، هل هذا كان بسبب انتمائه للزمالك مثلا.

وأشار إلي أن ما فعله ناصر ماهر هو استغلال لمشاعر الجماهير، أقسم بالله هذا اللاعب لا هو أهلاوي ولا زملكاوي، الموضوع ماديات، ولا يتعلق بلون القميص، وأتمني من الجماهير ألا تصدق هذا.

وأوضح أن أحمد سليمان قال إنه سيصدر بيان اعتذار عن تصريحات اللاعب، لكن لم يحدث شىء، ناصر ماهر أطلق تصريحات أخطأ خلالها في حق الأهلي وفيوتشر، هذا الكلام لن يتماشي مع الجمهور، نريد أن نشاهد أداء في الملعب.

وبسؤاله عن مفاوضات الزمالك مع أحمد عاطف، قال: إذا عرض الزمالك أي مبلغ لضم أحمد عاطف فلن أوافق إلا إذا كان سيحترف خارج مصر أبو بعد انتهاء عقده.

واختتم: أحمد عاطف لن يباع لأي ناد في مصر، لكن لن أقف ضد احترافه، هو لاعب صغير السن، ولدينا في مصر أزمة بمركز المهاجم.