رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد يهاجم إبراهيم حسن بسبب تصريحاته حول محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

انتقد ضياء السيد، نجم الأهلي الأسبق، إبراهيم حسن، مدير مننتخب مصر، بسبب تصريحاته حول محمد صلاح، قائد الفراعنة، نجم ليفربول الإنجليزي، في ظل الأزمة المشتعلة حاليا بسبب انضمامه لمعسكر المنتخب المقبل.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن تصريحات إبراهيم حسن حول مشاركة محمد صلاح مع ليفربول وضمه لمنتخب مصر حال التواجد في أي مباراة قبل التوقف ليست لغة حوار جيدة.

وتابع: كان يجب علي إبراهيم حسن عدم الإدلاء بأي أحاديث مطلقا حول تلك الأزمة، وكان سيحل الأمر بسهولة، لكن بهذا الشكل سيكون هناك عناد.

وأكمل: الجميع يعلم قيمة منتخب مصر جيدا، ولا بد من إعادة الهدوء وأن يبدأ المعسكر الأول دون رواسب أو أزمات، وبعض الأشخاص هم السبب في افتعال أزمة حسام حسن مع محمد صلاح.

واختتم: لا أعرف لماذا يحاول البعض تشويه صورة محمد صلاح، وهو نجم عالمي، والبعض يحاول وضع حسام حسن في كفة وصلاح في كفة أخري، ومحاولة إشعال الطرفين.

قائمة اللاعبين المحترفين

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن عن قائمة اللاعبين المحترفين، المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة المقبل، في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

وضمت قائمة اللاعبين المحترفين 7 لاعبين هم:

محمد صلاح وأحمد حجاوي ومحمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي ومصطفي محمد وعمر مرموش ومحمد شريف، وتم استبعاد محمد النني وأحمد حسن كوكا.

وشهد الظهور الأول للمدير الفني الجديد بقيادة حسام حسن، في معسكر منتخب مصر المقبل، استبعاد الثنائي محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا، لاعب بينديك سبور التركي.

وفي المقابل شهدت قائمة المحترفين عودة محمد شريف، مهاجم نادي الخليج السعودي، الذي غاب عن صفوف منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات، علي أن يواجه الفائز منهما الفائز من تونس وكرواتيا.