رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. الزمالك مهدد بوقف القيد بسبب 3 قضايا جديدة

نادى الزمالك
نادى الزمالك

قال الإعلامي هاني حتحوت إن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، يواجه شبح المنع من قيد أي لاعب جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب 3 قضايا لم يتم الانتهاء منها حتى الآن.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة علي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكر القدم بنادي الأهلي، التي تبلغ قيمتها قرابة 2.5 مليون دولار.

وشدد مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان علي إنهاء الملف بالكامل، وإسدال الستار علي القضية، بعد استلام مبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه رغم نجاح مجلس إدارة الزمالك، في إنهاء 14 قضية خلال الفترة الماضية، لكن هناك 3 قضايا تهدد النادي بالفعل من منع القيد خلال الانتقالات المقبلة حال عدم تسويتها.

وأشار هاني حتحوت إلى أن عمرو أدهم، عضو مجلس الإدارة المكلف بالقضايا الخارجية، يسعى بشتى الطرق لحل أزمة مستحقات المغربي خالد بوطيب.

وأوضح أن عمرو أدهم، يسعى أيضًا للتوصل إلى اتفاق مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق السابق، بشأن مستحقاته في الوقت الذي يحاول فيه أيضًا حل أزمة مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق الأسبق.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة الخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.