رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر السيد: الأهلى يتفوق على الزمالك قبل نهائى كأس مصر فى هذا الأمر

الزمالك
الزمالك

قال نادر السيد نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، إن مباراة القمة المقبلة فى نهائي بطولة كأس مصر المقرر لها فى السعودية يوم الجمعة المقبل 8 مارس، ستكون قوية للغاية بين الفريقين وغير متوقع الفائز بها. 

وقال نادر السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: “مباراة الأهلي والزمالك فوق التوقعات، ولكن النادي الأهلي يتفوق من حيث التجانس أمام الزمالك، الأهلي الفترة الحالية أفضل من حيث التناغم بين الفريق ككل”. 

وأضاف: "النهائي سيكون صعبا بين الفريقين والأهلي والزمالك دائمًا مباراة يكون الأهم بها أن كل مدير فني يقوم بعمل دوافع كبيرة من أجل التتويج باللقب. 

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر  مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق الثامن من مارس على ملعب الأول بارك.

كشف عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن تلقي النادي إخطارا رسميا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سوار الغيني التي كان مقررًا لها في التاسعة مساء اليوم، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" سيعقدون اجتماعًا خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.

وأكد عبدالواحد السيد أن الزمالك سيخوض تدريبه اليوم بصورة طبيعية على ستاد القاهرة في السادسة مساءً استعدادًا للقاء الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.