رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتمد جمال يعلن رأيه فى جوزيه جوميز.. ويكشف حقيقة طلبه رحيل ناصر منسى عن الزمالك

معتمد جمال
معتمد جمال

قال معتمد جمال، المدير الفنى السابق للزمالك، إن إدارة القلعة البيضاء لن توافق على تأجيل مباراة سوار الغيني في ختام دور المجموعات بالكونفيدرالية.

وأضاف معتمد جمال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى هانى حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الزمالك لن يوافق على تأجيل مباراة سوار الغيني، خاصة أن التأجيل سيؤثر على خطط تحضير الأبيض لنهائي كأس مصر. 

وأشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لم يوافق على تأجيل لقاء الأهلي وميدياما الغاني رغم تعطل طائرة الأحمر والوصول متأخرا، لذلك فكاف لن يوافق على تأجيل لقاء الزمالك، لا سيما أن اللقاء عبارة عن تحصيل حاصل بعد تصدر الأبيض المجموعة، ووداع فريق سوا رالغيني البطولة.

وعن حقيقة طلبه رحيل ناصر منسي أثناء توليه المسئولية الفنية للفريق، قال: كانت هناك أحاديث أن ناصر منسي يجب أن يرحل عن الزمالك خلال وجودي مديرا فنيا للفريق الأول، وطلبت استمراره من حسين لبيب، ورئيس النادي وافق علي استمراره، مشيرا إلي أنه كان اتفاق بأن يرحل اللاعب للبنك الأهلي، ويرجع أسامة فيصل للفريق الأول.

وتابع: طلبت استمرار ناصر منسي وحسين لبيب وافق، وعمرو السيسي كان يرغب في الرحيل عن الزمالك، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد عبدالغني الذي رحل إلى البنك الأهلي، مضيفا: محمد عبدالغني أبلغني برغبته في الرحيل لعدة أسباب منها العائد المادي.

واختتم: المدرب البرتغالى جوزيه جوميز يسير مع الزمالك بشكل جيد، وأتمنى له كل التوفيق.

فوز الزمالك علي أبوسليم الليبي

حقق فريق الزمالك الفوز علي أبوسليم الليبي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد 19 مايو 1956، بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ونجح ناصر منسي في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، بعدما واصل لاعبو الأبيض الضغط علي الفريق الليبي في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة علي مستوي أنكل القدم، في نهاية الشوط الأول، وتدخل الجهاز الطبي ويغادر اللاعب أرض الملعب علي نقالة.

في الشوط الثاني سجل ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة 47، واستمر ضغط الزمالك علي الفريق الليبي، قبل أن يسجل إيهاب المقلاش هدف تقليص الفارق لأبوسليم في الدقيقة 74.

بهذا الفوز يحسم الزمالك التأهل كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، ويتأهل أبوسليم الليبي كثاني المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي ساجرادا الأنجولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وسوار الغيني في المركز الرابع دون نقاط.