رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: صلاح لاعب كبير وحريص على التواجد مع المنتخب.. واستبعاد الننى مفاجأة

محمد الننى
محمد الننى

علق ضياء السيد، نجم الأهلي السابق، على اختيارات حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، للاعبين المحترفين للانضمام لقائمة الفراعنة استعدادا لمعسكر مارس.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى محمد عباس عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن كل جهاز فني له رؤيته الفنية التي تحترم وله حساباته والأمور ليست ثابتة، واستبعاد محمد النني، نجم أرسنال، من القائمة كان مفاجأة بالنسبة لي، لأنه كان متواجدا منذ فترة طويلة.

وتابع: الأجندة الدولية تؤكد أن منتخب مصر له الحق في ضم محمد صلاح، قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي، للمعسكر القادم.

وأكمل: محمد صلاح لاعب كبير وسيكون حريصا علي التواجد واللعب مع منتخب مصر، لكن من المهم أن يكون صلاح غير مصاب ومتعافيا بشكل كبير.

وواصل: استبعاد أحمد حسن كوكا من قائمة منتخب مصر وانضمام محمد شريف أمر عادي، وسيتكرر كثيرا مع العديد من اللاعبين، مع اختلاف ورؤية كل مدير فني.

وأضاف: كل مدير فنى له اختياراته الخاصة، لكن الأهم هو أن يثبت اللاعب نفسه فى أرض الميدان وتقديم كل ما لديه من أجل ضمان تواجده في الفترة المقبلة.

وبسؤاله عن تعرض محمد شريف للظلم خلال الفترة السابقة.. قال: لا أحب استخدام كلمة ظلم، وهناك ظروف لكل مدير فني ومع كل قائمة سيكون هناك حديث من جانب الإعلام والجمهور عن بعض الاختيارات.

واختتم: حتي حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الوطني، كان يتحدث عن بعض الاختيارات عندما كان خارج الجهاز الفني.

معسكر منتخب مصر بالإمارات

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن عن قائمة اللاعبين المحترفين، المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة المقبل، في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

وضمت قائمة اللاعبين المحترفين 7 لاعبين هم:

محمد صلاح وأحمد حجاوي ومحمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي ومصطفي محمد وعمر مرموش ومحمد شريف، وتم استبعاد محمد النني وأحمد حسن كوكا.

وشهد الظهور الأول للمدير الفني الجديد بقيادة حسام حسن، في معسكر منتخب مصر المقبل، استبعاد الثنائي محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا، لاعب بينديك سبور التركي.

وفي المقابل شهدت قائمة المحترفين عودة محمد شريف، مهاجم نادي الخليج السعودي، الذي غاب عن صفوف منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات، علي أن يواجه الفائز منهما الفائز من تونس وكرواتيا.