رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد بازوكا: مجلس الإسماعيلى "غلبان".. وإيهاب جلال أخطأ فى اختيار التشكيل أمام بلدية المحلة

إيهاب جلال
إيهاب جلال

كشف سيد بازوكا، نجم الإسماعيلي السابق، عن أسباب خسارة الدراويش أمام بلدية المحلة بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الجولة 15 للدوري المصري الممتاز.

وقال سيد بازوكا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى هانى حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك أخطاء كبيرة في تشكيل الإسماعيلي أمام بلدية المحلة، بسبب تمسك إيهاب جلال، المدير الفني للدراويش، بالدفع بالناشئين خلال المباريات الماضية، وهو ما أدي إلى تراجع نتائج الدراويش في الدوري.

وتابع: الدفع بلاعبين صغار السن في المباريات في الفترة التي يمر بها الفريق بجدول الدوري يقضي عليهم، قائلًا: الإسماعيلي يحرق اللاعبين الناشئين، وهذا ليس وقت الدفع بهم ولا أتفق مع إيهاب جلال في الدفع بلاعبين صغار السن في هذه المرحلة الصعبة.

وأكمل: هناك فجوة كبيرة في الفريق بسبب عدم تواجد قائد للفريق يستطيع حث اللاعبين على تحقيق المكسب والفوز من أجل إسعاد جماهير الإسماعيلي، قائلًا: من الغريب أن يكون عماد حمدي، قائد الإسماعيلي، لاعب بديل ويتم الدفع به آخر 5 دقائق في مباراة بلدية المحلة.

وواصل: مجلس إدارة نادى الإسماعيلي واللاعبون القدامى مطالبون بدعم إيهاب جلال في تلك الظروف بسبب عدم صراع الفريق على الهبوط للقسم الثاني بعد احتلاله المركز الرابع عشر بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة.

وعن الأزمة التي حدثت بين إيهاب جلال وجماهير الإسماعيلي عقب نهاية مباراة البلدية، قال: لا أتصور أن يقوم إيهاب جلال بمثل هذه الإشارات لجماهير الإسماعيلي، مؤكدًا أنه تسلم مهمة تدريب الفريق بعد رحيل العديد من النجوم أبرزهم إياد العسقلاني، الذي انتقل إلى روستوف الروسي، قائلًا: كويس إن العسقلاني هرب من الإسماعيلي.

وانتقد سيد بازوكا مجلس إدارة الإسماعيلي الحالي، بسبب صفقات الدراويش التي أبرمها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قائلًا: الإسماعيلي تعاقد مع 7 لاعبين في انتقالات يناير بينهم أكثر من لاعب مصاب، مجلس غلبان.