رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر جابر: الزمالك يتطلع للفوز على سوار الغينى لتحقيق رقم قياسى فى عدد النقاط

عمر جابر لاعب الزمالك
عمر جابر لاعب الزمالك

أكد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه سيخوض لقاء سوار الغيني غدًا في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بجدية بالرغم من حسم التأهل لدور الثمانية واعتلاء صدارة المجموعة.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي: "الجهاز الفني سيدفع باللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل في لقاء الغد أمام بطل غينيا".

وأضاف عمر جابر أنه يبذل قصارى جهده من أجل الظهور بأفضل مستوى، كما أن الفريق يبذل قصارى جهده من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

وتابع قائلا: "الزمالك يتطلع للفوز غدًا لتحقيق رقم قياسي في عدد النقاط، وسيعطي رسائل للمنافسين بأن الزمالك فريق قوي وقادم بقوة للمنافسة على اللقب".

وأضاف:" مباراة نهائي الكأس مهمة جدًا، ونرغب في تحقيق اللقب، وهي عبارة عن منافسة شريفة في الملعب وكل فريق سيبذل قصارى جهده في الملعب ونتمنى أن يحالفنا التوفيق".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها غدًا الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم تحت إشراف جواو مخطط الأحمال بالفريق، قبل خوض فقرة فنية تحت قيادة جوزيه جوميز وجهازه المعاون، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال الفترة الفنية وعلاج الأخطاء.

وفي نفس الوقت أدى أحمد عبد الرحيم "إيشو" تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها غدًا الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.