رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز: مباراة سوار الغينى لمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا لتجهيزهم بشكل أكبر للفترة المقبلة

جوزية جوميز
جوزية جوميز

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يعلم أن فريقه سيواجه منافسا قويا من الناحية البدنية عندما يواجه سوار الغيني غدًا الأحد في الكونفدرالية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي إنه سيستغل مباراة الغد لمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركون من قبل لتجهيزهم بشكل أكبر للفترة المقبلة.

وتابع جوميز قائلا:" يجب أن نحترم البطولة ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين الذين سيخوضون مباراة الغد أمام سوار الغيني، والأمر الإيجابي في فريق الزمالك أن هناك العديد من اللاعبين جاهزون لخوض مباراة بطل غينيا".

وأضاف: "سنركز في لقاء الغد أولا قبل التفكير في مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، ونسعى لبذل قصارى جهدنا في المباراة".

وتابع:" أعلم أن هناك 3 لاعبين خارج القائمة الإفريقية، وقدمنا مباراة جيدة أمام أبو سليم الليبي دون الثلاثي، وجميع اللاعبين بذلون قصارى جهدهم".

وأثنى المدير الفني على أداء البنيني سامسون أكينولا في لقاء الداخلية الأخير، وهناك منافسة قوية بين ثلاثي هجوم الفريق في التدريبات.

واختتم المدير الفني قائلًا: "لم أقرر استبعاد أي لاعب من الفريق مع نهاية الموسم ولدي عمل مهم مع الفريق في الوقت الحالي".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها غدًا الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

 

عبدالشافي يجري جراحة الصليبي بنجاح 

 

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للأبيض أجرى جراحة الرباط الصليبي بنجاح بأحد المراكز المتخصصة في ألمانيا.

وأشار محمد أسامة إلى أن الطبيب الألماني قام بإجراء عملية إعادة بناء الرباط الصليبي لمحمد عبد الشافي.

وأوضح  رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك أن العملية التي أجراها محمد عبد الشافي تمت بنجاح، وحالته الطبية جيدة.

وأضاف محمد أسامة أن  اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقا للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.