رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقترب من التجديد لصبحى ويعيد تقييم الأجانب فى الفريق

محمد صبحى
محمد صبحى

اقترب مجلس إدارة الزمالك من تجديد عقد محمد صبحى حارس مرمى الفريق، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وعقد حسين السيد عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، عدة جلسات مع صبحى للوصول لصيغة نهائية حول عقد الحارس الجديد.

ووجد حسين السيد السيد تقاربا بين طلبات الحارس المالية، والمعروض من قبل إدارة الزمالك على الحارس، وتشهد الأيام القادمة إعلان الإدارة البيضاء عن تجديد عقد صبحى أسوة بالإعلان عن التجديد لمحمود عبدالرزاق شيكابالا قائد الفريق لمدة موسمين.

ويرغب مجلس الزمالك فى الانتهاء من التجديد لجميع نجوم الفريق، الذين وقع عليهم قرار التجديد من قبل الإدارة والجهاز الفنى مبكرا وقبل انتهاء الموسم الجارى، ليتفرغ المجلس لإبرام صفقات سوبر للفريق، تساعده في المنافسة على جميع البطولات التى يشارك فيها.

فى نفس السياق، طلبت إدارة الزمالك من البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، بإعادة تقييم جميع اللاعبين الأجانب فى الفريق، وتقديم تقرير فنى شامل عن كل لاعب، قبل اتخاذ قرار باستمرار أو رحيل أى لاعب منهم، فى ظل رغبة الإدارة فى إفساح المجال، لإبرام صفقات سوبر للاعبين أجانب فى الفترة القادمة.

واستقرت إدارة الزمالك على خضوع خماسى الفريق سيف الدين الجزيرى وحمزة المثلوثى والبنبنى سامسون أكينيولا والسنغالى إبراهيما نداى والأوغندى ترافيس موتيابا «تحت السن» للتقييم من قبل الجهاز الفنى للفريق، لتحديد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم.

على جانب آخر، يختتم الزمالك تدريباته مساء اليوم، استعدادا  لمواجهة سوار الغينى، غدا الأحد، فى الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويرغب جوميز فى إشراك عدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة لتجهيزهم لمباراة القمة أمام الأهلى الجمعة القادم فى نهائى كأس مصر بالسعودية، ومنح نجوم الفريق الراحة خوفًا عليهم من الإصابة، خاصة أن الزمالك ضمن التأهل الرسمى كأول المجموعة لدور الـ 16 بالبطولة الإفريقية.