رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التفاصيل المالية فى عقد بيرسى تاو الجديد مع الأهلى

بيرسي تاو
بيرسي تاو

اقترب مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب من إنهاء التفاوض مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لتجديد عقده مع الفريق بداية من الموسم الجديد.

وكشف مصدر مسئول عن أن أمير توفيق مدير التعاقدات بنادي الأهلي، نجح في التفاوض مع اللاعب ووكيل أعماله بعدما عرض على اللاعب في الموسم الأول الحصول على مليون دولار بزيادة 100 ألف دولار على كل موسم  ليصل في الموسم الثاني إلى 1.1 مليون دولار، وفي الموسم الثالث 1.2 مليون والرابع 1.3 مليون، ليصبح إجمالي قيمة عقد بيرسي تاو الجديد 4.6 مليون دولار على أن يكون عقد اللاعب الجديد لمدة ٤ مواسم قادمة مع القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن بيرسي تاو  يحصل من الأهلي حاليًا على راتب سنوي ٨٠٠ ألف دولار فقط وفقًا للعقد المبرم مع القلعة الحمراء منذ انتقاله للفريق قادمًا من برايتون الإنجليزي.

وأشار المصدر إلى أن الإعلان سيكون خلال الساعات المقبلة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية عقب عودته من كوت ديفوار ومشاركته مع منتخب بلاده.

الأهلى يهزم يانج أفريكانز ويتأهل لربع النهائى

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد فاز على يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

سجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 46، بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات، ولم يعرف الفريق الهزيمة في دور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها.

وبذلك يؤكد الأهلي تربعه على قمة المجموعة الرابعة، بعدما سبق وضمن التأهل للدور ربع النهائي للبطولة من الجولة الماضية.