رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل.. فاركو يسعى للعودة للانتصارات الغائبة منذ 130 يومًا أمام البنك الأهلى

فريق فاركو
فريق فاركو

يسعى فاركو لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ 130 يومًا عندما يستضيف البنك الأهلي في الرابعة عصر اليوم بملعب حرس الحدود بالإسكندرية في المباراة التي تم تقديمها من الأسبوع السادس عشر لمسابقة دوري نايل.

ويتواجد فاركو بقيادة أحمد خطاب المركز الأخير في جدول دوري نايل برصيد سبع نقاط وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي والزمالك من الأسبوعين الحادي عشر والثالث عشر، وحقق فاركو انتصارًا واحدًا على الإسماعيلي يوم 22 أكتوبر 2023 وتعادل أربع مرات وخسر سبع مباريات وسجل 11 هدفًا ودخل مرماه 19 هدفًا وتعادل في آخر مباراتين مع الداخلية وطلائع الجيش بنتيجة واحدة 1-1.

ويسعى فاركو لتحقيق الفوز الغائب منذ 130 يومًا في دوري نايل والوصول للنقطة العاشرة والابتعاد عن المركز الأخير وحرص أحمد خطاب خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات الأخيرة خاصة التي تتعلق بالشق الهجومي وقد يدفع بشكري نجيب بعد شفائه من الإصابة لتدعيم الخط الهجومي إلى جانب عمرو جمال وسيف تييري.

في المقابل يحتل البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات و8 هزائم وسجل 17 هدفًا ودخل مرماه 19 هدفًا وجمع تسع نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على بلدية المحلة والمقاولون ثم التعادل مع سموحة وزد إف سي والاتحاد السكندري، لذلك يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 15 والتقدم خطوة للأمام في جدول الدوري.

ويفتقد البنك الأهلي جهود ثلاثة لاعبين بسبب الإصابة وهم أحمد النادري ومحمود سيد وعبدالعزيز السيد الوافد الجديد في يناير الماضي من الداخلية.

يدير المباراة محمود وفا ويساعده أحمد رشدي وكريم السعيد ومعهم وائل فرحان حكمًا رابعًا ومحمد الصباحي حكم فيديو وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.