رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى المحترفين.. مواجهة قوية بين السكة الحديد وغزل المحلة ولافيينا يستضيف بروكسى

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

في واحدة من أقوي مباربات الأسبوع الرابع لمجموعة الصعود في المرحلة الثانية من مسابقة دوري المحترفين يستضيف السكة الحديد فريق غزل المحلة في الثالثة والنصف عصر اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة وفي نفس التوقيت يحل بروكسي ضيفا على فريق لافيينا.

في ملعب نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة يستضيف السكة الحديد السادس برصيد 35 نقطة بقيادة أمير عزمي مجاهد فريق غزل المحلة الثالث برصيد 42 نقطة بقيادة أحمد عيد عبدالملك.

المباراة مهمة للفريقين ويسعى السكة الحديد للفوز والوصول للنقطة 38 وتقليص الفارق مع غزل المحلة إلى أربع نقاط، كما يسعى غزل المحلة للفوز والوصول للنقطة 45 والانفراد بالمركز الثاني إذا تعثر وادي دجلة أمام حرس الحدود.

وجمع غزل المحلة سبع نقاط من المباريات الثلاث التي خاضها في المرحلة الأخيرة بالفوز على طنطا والقناة والتعادل مع وادي دجلة بينما جمع السكة الحديد ست نقاط بالفوز على راية وبروكسي والهزيمة أمام ادي دجلة.

يدير المباراة عبدالرحمن صالح ويساعده علاء عبدالباسط وعلي علاء طلبة ومعهم مبروك نبيل حكمًا رابعًا.

وفي ملعب الأسيوطي سبورت يستضيف لافيينا الخامس برصيد 37 نقطة بقيادة أحمد صلاح فريق بروكسي التاسع برصيد 32 نقطة بقيادة محمد حامد.

وجمع لافيينا أربع نقاط من المباريات الثلاث التي خاضها في المرحلة الأخيرة من الفوز على القناة والتعادل مع بتروجت والهزيمة أمام راية ويرفع شعار لا بديل عن الفوز والوصول للنقطة 40 للاستمرار في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

في المقابل جمع بروكسي ثلاث نقاط بالفوز على وادي دجلة والهزيمة أمام السكة الحديد وحرس الحدود ويسعى للفوز والوصول للنقطة 35 والاحتفاظ بالأمل.

يدير المباراة عمرو عبدالفتاح محمود ويساعده وائل فتحي وعمران فريج ومعهم أحمد ناجي حكمًا رابعًا.