رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا يتمسك بالأمل أمام راية.. والقناة يستضيف بتروجت فى دورى المحترفين

فريق بتروجت
فريق بتروجت

يحل راية ضيفا على فريق طنطا ويستضيف القناة فريق بتروجت في الثالثة والنصف عصر اليوم في الأسبوع الرابع لمجموعة الصعود في المرحلة الثانية من مسابقة دوري المحترفين.

طنطا بقيادة عمرو أنور وراية بقيادة محمد حليم يتساويان في رصيد 32 نقطة وتمثل المباراة الأمل الأخير لكل منهما في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، لذلك يسعى كل فريق للفوز والوصول للنقطة 35 على أمل خسارة غزل المحلة أمام السكة الحديد وانتهاء مباراة حرس الحدود ووادي دجلة بالتعادل.

وجمع راية أربع نقاط من المباريات الثلاث التي خاضها في المرحلة الأخيرة بالفوز على لافيينا والتعادل مع حرس الحدود والهزيمة أمام السكة الحديد، بينما جمع طنطا ثلاث نقاط بالفوز على القناة الهزيمة أمام غزل المحلة وبتروجت.

عمرو أنور المدير الفني لفريق طنطا اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: مصطفي الكومي وبيدو نصر والحسيني سمير وأحمد علي ومحمد حموشة ومحمد حسام الشرخة وأحمد السيد وفارس طارق وشهاب فتحي وحسون محمد وإبراهيم جمال ومحمد السيد وأقطاي عبدالله ومامادو رشيد وأحمد أباظة وعوض التهامي وشريف الفقي وإسلام واصل ومحمد محسن شيكا وكريم أسامة.

يدير المباراة محمد أحمد الشناوي ويساعده عبدالعزيز محسن وعماد فرج ومعهم طاهر أيمن سليمان حكمًا رابعًا.

وفي الإسماعيلية يحل بتروجت المتصدر برصيد 50 نقطة بقيادة السيد عيد ضيفًا ثقيلًا على فريق القناة العاشر برصيد 28 نقطة بقيادة أحمد العجوز.

وجمع بتروجت خمس نقاط من المباريات الثلاث التي خاضها في المرحلة الأخيرة بالتعادل مع حرس الحدود ولافيينا ثم الفوز على طنطا ويسعى للفوز والوصول للنقطة 53 والبقاء منفردًا بالقمة وبفارق مريح عن وادي دجلة وغزل المحلة وحرس الحدود.

في المقابل خسر القناة المباريات الثلاث التي خاضها في المرحلة الأخيرة أمام لافيينا وطنطا وغزل المحلة ويخوض مبارياته المتبقية كتحصيل حاصل بعد ضياع أماله في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

يدير المباراة أحمد عبدالسميع ويساعده محمد سعيد ومحمد القاضي ومعهم أحمد حامد فهيم حكمًا رابعًا.