رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى وكولر يختار القائمة

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الخميس عقب المران المسائي علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في ختام مبارياته بدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.

ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر المغلق وتشهد غياب عمر كمال عبدالواحد ومحمود الزنفلي لعدم القيد الإفريقي ومحمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم ومحمد الضاوي كريستو للاصابة، بينما يحسم موقف محمود كهربا بعد استبعاده من مباراة بلدية المحلة في الجولة الماضية بالدوري.

ويحدد كولر علي هامش المران ملامح التشكيل إلى سيخوض اللقاء الذي يشهد عودة مروان عطية بعد إيقافه في لقاء ميدياما الغاني لتراكم الإنذارات.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين علي هامش المران طالبهم بضرورة غلق صفحة مباراة بلدية المحلة والتركيز بقوة في لقاء يانج أفريكانز من أجل تحقيق الفوز دون النظر للمنافسين الذين سوف يلتقي الفريق معه في دور الثمانية.

في المقابل يعقد كول وكابتن الفريق مؤتمر صحفي قبل المران للرد علي استفسارات وسائل الإعلام المختلفة بعد السماح بالمران المفتوح لمدة 15 دقيقة، وفقًا للوائح الكاف قبل المباريات.

كما سيحضر خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري الإجتماع الفني قبل المباراة بمقر التتش في حضور مراقب المباراة لتحديد الزي الرسمي وموعد وصول الفريقين أرض الملعب.