رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث عن الفوز أمام الداخلية فى دورى نايل

الزمالك
الزمالك

بعد تأهله للدور ربع النهائي في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، يعود الزمالك لمسابقة دوري نايل ويواجه الداخلية في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة في ختام منافسات الأسبوع الرابع عشر.

ويدخل الزمالك المباراة ورصيده 12 نقطة من تسع مباريات وله أربع مباريات مؤجلة مع الأهلي والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا وفاركو لذلك يرفع الزمالك شعار "لا بديل عن الفوز" لتحسين وضعه في جدول دوري نايل، كما يسعى لتحقيق فوزه الأول في الدوري مع مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، الذي بدأت بصماته تظهر على أداء الفريق في مباراتي الإسماعيلي في دوري نايل وأبوسليم الليبي في الكونفيدرالية الإفريقية.

غيابات بالجملة في صفوف الزمالك

ويعاني الزمالك من بعض الغيابات بسبب الإصابة التي أبعدت محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش حتى نهاية الموسم إضافة لزياد كمال وإبراهيم نداى وشيكابالا وتم استبعاد سيد عبدالله نيمار وياسر حمد وأحمد حمدي والأوغندي ترافس موتيابا وسيف الجزيري ومحمد عاطف لأسباب فنية بينما يعود عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر الذين لم يشاركوا في مباراة أبوسليم الليبي لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية.

ورغم مشاركة أحمد سيد زيزو وأحمد أبوالفتوح في التدريبات ووجودهما في قائمة المباراة  فإن الجهاز الفني لن يتعجل الدفع بهما لحرصه على تجهيزهما لمباراة الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي المقرر إقامتها يوم 8 مارس المقبل وسيقوم جوزيه جوميز بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الذي خاض مباراة أبوسليم الليبي لحرصه على مشاهدة كل اللاعبين قبل مواجهة الأهلي.

قائمة الزمالك لمباراة الداخلية 

البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد أبوالفتوح ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا ومحمد شحاتة وعبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر ومهاب ياسر ومصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

في المقابل جمع فريق الداخلية 8 نقاط من 12 مباراة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثاني عشر وحرص عمرو حسن، المدير الفني للداخلية، على متابعة المباريات الأخيرة للزمالك وقام بتدريب لاعبيه على كيفية الحد من مصادر القوة في صفوفه ومراقبة مفاتيح اللعب في محاولة لتحقيق نتيجة ايجابية خاصة أن الزمالك لم يفزعلى الداخلية في مباراتي الموسم الماضي وانتهت المباراتان بنتيجة واحدة هى التعادل 1-1.

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده هاني عبدالفتاح وأحمد زيدان ومعهم عبدالعزيز السيد حكما رابعا ومحمود البنا حكم فيديو ومحمد سلامة "ميدو" مساعد حكم فيديو.