رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر يتوقع الفريق الأقرب للفوز فى نهائى كأس مصر

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

تحدث فرج عامر، رئيس نادي سموحة، علي فكرة إقامة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في المملكة العربية السعودية، متوقعا الأقرب للفوز.

وقال فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: سعيد جدا بإقامة مباراة الكأس بين الأهلي والزمالك في السعودية، جوائز مالية كبيرة وكل الأطراف مستفيدة من ذلك.

وعن توقعاته لنتيجة اللقاء، قال: مباراة القمة ليس لها أي معيار، لكن الظواهر تقول إن الأهلي سيفوز، مشيرا إلي أن الأحمر يمتلك لاعبين مميزين في كل المراكز، والزمالك لا يمتلك خيارات كثيرة في مركزي الجناح والظهير الأيسر.

وتابع: جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ما زال جديدا ولم يتعرف جيدا علي إمكانيات لاعبيه.

وأكمل: الزمالك ليس في مستواه المعهود، موضحا أن ليفربول الإنجليزي بمجموعة من اللاعبين الصغار فاز على ساوثهامبتون، مشيرا إلي أن الكرة ليس لها معيار ومجهود 11 ضد 11.

واختتم: على الورق الأهلي هو الأقرب للفوز باللقب، لكن في الملعب لا نعرف من الذى سيحقق المكسب.

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.