رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهلى مع عمرو السولية

عمرو السولية
عمرو السولية

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن آخر تطورات مفاوضات نادي الأهلي مع عمر السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، موضحا: أنه ما زالت محل دراسة داخل لجنة الكرة بالنادي.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن المطالب المالية لعمرو السولية، لاعب الفريق الأول، لتجديد عقده مع الأهلى، ما زالت محل دراسة داخل لجنة الكرة بالنادى.

وتابع: عمرو السولية طلب زيادة في العقد، مقارنة برواتب وعقود بعض اللاعبين، مشيرا إلي أن الأهلي اقترح رفع القيمة إلى 750 ألف جنيه.

واختتم: فى النهاية لا شك أن عمرو السولية سيجدد عقده مع الآهلى، واستبعد فكرة عدم تجديده أو رحيله عن القلعة الحمراء.

وكان عمرو السولية شارك فى فوز الفريق الأول لكرة القدم لنادى الأهلي أمام بلدية المحلة، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا كبيرا علي ضيفه بلدية المحلة، بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس، ضمن منافسة الدوري المصري.

وسجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي في الدقيقة 4، وكريم فؤاد في الدقيقة 14، ورضا سليم في الدقيقة 42، وعاد وسام أبوعلي ليسجل الرابع في بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء، وموديست في الدقيقة 73، وسجل حسام أشرف هدف شرفي للبلدية في الدقيقة 85.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة، ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.