رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد آدم: تكريم الرئيس السيسى لأصحاب الهمم قبل الأوليمبياد في غاية الأهمية

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسى

أكد الدكتور أحمد آدم، نائب رئيس اللجنة البارالمبية، رئيس الاتحاد المصري للبوتشا، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي جعل يوم تكريم الأبطال من ذوى الهمم يوم عيد لكل المعاقين.

وأضاف الدكتور أحمد آدم أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يدعم الرياضة المصرية بشكل عام ورياضة أصحاب الهمم بشكل خاص.

وأشار إحمد أدم إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتابع بدقة أخبار أصحاب الهمم وتكريمه الدائم للأبطال زاد كثيرًا من معنوياتهم ومعنويات أسرهم.

وأضاف آدم: لا بد من توجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى لدعمه غير المحدود لأصحاب الهمم خاصة قبل المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بباريس مؤكدًا أن تكريم الأبطال بمثابة دفعة قوية لأسرة ألعاب البارالمبية.

من جانبها أعربت صفاء طه، لاعب المنتخب الوطني الأول للبوتشا، عن سعادتها الكبيرة بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لها اليوم الأربعاء.

وقالت لاعبة منتخب البوتشا إن يوم تكريم الرئيس للأبطال أصحاب الهمم نعتبره عيدًا وننتظره كل عام. 

وأضافت لاعبة منتخب البوتشا خلال تصريحاتها الخاصة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي   يتعامل معنا بروح الأب وحريص على دعمنا ومساندتنا تزيدنا إصرارًا وعزيمة. 

وكشفت صفاء طه عن أن أمنيتها التخرج فى كلية الإعلام والالتحاق بالإذاعة والتليفزيون واستكمال مسيرة التحدى. 

ووجهت صفاء طه الشكر العميق لأسرتها على دعمها المستمر لها حتى وصلت لتمثيل منتخب مصر للبوتشا وكذلك الالتحاق بكلية الإعلام.

على جانب آخر، أعلن نادي الزمالك، الأربعاء، عن استقبال البطل عبدالرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ"قادرون باختلاف" غدًا الخميس، لمنحه عضوية النادي.

نشر الزمالك بيانًا جاء فيه: "يستقبل نادي الزمالك للألعاب الرياضية غدًا الخميس في تمام الساعة الثالثة عصرًا، البطل عبدالرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ "قادرون باختلاف" التي أقيمت اليوم الأربعاء بحضور ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وبمشاركة الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في مناسبة سنوية تحرص عليها الدولة المصرية في إطار دعمها لذوي الهمم من أصحاب المواهب والإنجازات".