رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سكاى تكشف موقف محمد صلاح من الانضمام للدورى السعودى

محمد صلاح
محمد صلاح

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مستجدات تفاوض الأندية السعودية مع محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول لضمه الصيف المقبل.

وارتبط اسم محمد صلاح بالانضمام لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وخاض النادي السعودي أكثر من مرحلة للمفاوضات مع ليفربول لضمه، ولكن الصفقة باءت بالفشل.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس”، إن دوري المحترفين السعودي سيحاول إبعاد محمد صلاح عن ليفربول بأي شكل من الأشكال.

وأضاف التقرير، أن جميع المؤشرات تؤكد أن صلاح يريد الاستمرار في المنافسة على أعلى مستوى.

وأثار الإعلامي أحمد حسام “ميدو ” جدلا كبيرا بعدما كتب عبر حسابه على منصة التدوينات القصيرة والتواصل الاجتماعي "إكس" أمس: "محمد صلاح في #الدوري_السعودي الموسم القادم تم توقيع العقود".

بدأ نجم منتخب مصر مسيرته ضمن صفوف ناشئي نادي المقاولون العرب وصعد للفريق الأول في صيف 2010، وانتقل لنادي بازل السوسري في صيف 2012 وقضى عاما ونصف العام بالنادي قبل الانضمام لنادي تشيلسي الإنجليزي معارًا في شتاء 2014.

وأعير مو صلاح لنادي فيورنتينا في شتاء 2015، وعاد لتشيلسي في الصيف التالي قبل الانضمام لنادي روما معارًا في نفس الفترة لمدة عام، قبل أن ينتقل بشكل نهائي لصفوف الفريق الإيطالي، ولعب موسمًا، ثم انضم لنادي ليفربول في صيف 2017.

ولعب محمد صلاح 28 مباراة بقميص فريق ليفربول منذ انطلاق الموسم الجاري وسجل 19 هدفًا وصنع 10 لزملائه في الفريق بمختلف البطولات.

ومنذ انضمامه لصفوف الريدز، شارك محمد صلاح في 333 مباراة وسجل 205 أهداف وصنع 89 لزملائه، من أصل 584 مباراة لعبها طوال مسيرته الاحترافية وسجل 282 هدفًا وصنع 142.

ويملك صلاح سجلًا دوليًا مع منتخب مصر بدأ بمشاركته ضد سيراليون في تصفيات أمم إفريقيا 2012، التي خسرها المنتخب بهدفين دون رد، ولعب 96 مباراة وسجل 54 هدفًا وصنع 32.