رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأرقام.. ماذا قدم وسام أبوعلى فى ظهوره الأول بالدورى مع الأهلى؟

وسام أبوعلى
وسام أبوعلى

مستويات متميزة ظهر بها المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلى مع فريق الأهلي، خلال مباراته أمام بلدية المحلة، التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أبوعلى هدفين قاد بهما الأهلي للفوز على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان انضم وسام أبوعلى للأهلي في يناير الماضي، من نادي سيريوس السويدي لمدة أربعة أعوام ونصف العام.

وظهر المهاجم الفلسطيني لأول مرة مع الأهلي في مباراته أمام ميدياما الغاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ماذا قدم وسام أبوعلى خلال مواجهة بلدية المحلة؟

شارك وسام أبوعلي في 60 دقيقة من عمر مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة سجل خلالها هدفين.

سدد اللاعب أربعة تسديدات من بينها اثنتان على المرمى.

قام أبوعلى بلمس الكرة 11 مرة، وفاز في 2 من 7 التحامات أرضية، بينما فاز في 2 من 4 التحامات هوائية، في حين خسر الكرة 4 مرات.

ويحتل الأهلي حاليا المركز التاسع في جدول الدوري الممتاز، برصيد 17 نقطة، مع العلم أن الفريق لديه سبع مباريات مؤجلة بسبب مشاركاته السابقة في البطولات الإفريقية.

أعرب الفلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز اليوم على بلدية المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأكد وسام أبوعلي سعادته بتسجيل هدفين والمشاركة أساسيًّا مع الفريق، ولكن الأهم بالنسبة إليه هو فوز الفريق وتحقيقه مكسبًا كبيرًا.

وأشار مهاجم الفريق إلى أن الفوز بهذه النتيجة الكبيرة يمنح اللاعبين مزيدًا من الثقة والثبات. وشدد أبوعلي على أنه يعيش حالة تركيز مستمر منذ انضمامه للأهلي، ويعمل بمنتهى الجدية في التدريبات، وسعيد بهذه البداية مع الفريق.

واختتم أبوعلي حديثه: "سعيد جدًا بمؤازرة جماهير الأهلي أكبر نادٍ في إفريقيا لي، وهتافاتهم باسمي وباسم فلسطين أمر يدعوني إلى الفخر، والسعي الدائم لتقديم أفضل ما لديَّ من مستوى ومجهود".

وفاز الأهلي على فريق بلدية المحلة بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الدوري الممتاز "دوري نايل".