رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيبو: وسام أبوعلى مجتهد وتأقلم مع زملائه.. وكهربا لاعب مؤثر ومن الوارد وجوده فى المباراة المقبلة

كهربا
كهربا

أكد خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب مميز ومحترم، وكان متواجدا اليوم مع الفريق، وغير صحيح ما يتردد عن استبعاده من الفريق.

وقال خالد بيبو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن محمود كهربا لاعب مؤثر، ونحتاجه مع الفريق ومن الوارد وجوده في المباراة المقبلة، وهذه هي كرة القدم.

وتابع: وسام أبوعلي أو أي لاعب داخل الأهلي يكون مجتهدا لأنها منظومة مرتبة ومحترمة، وهناك جماهير غفيرة تجعل أي لاعب سعيدا بالتواجد داخله.

وأشار إلي أن الجهازين الفني والإداري يساعدان النجوم علي التألق، ووسام أبوعلي تأقلم مع زملائه ويتحدث معهم بشكل مستمر.

وأوضح أن أنتوني موديست أيضا أصبح يتحدث بالعربي بسبب تأقلمه وتجانسه مع زملائه في الفريق، ونتمني التوفيق له في المرحلة المقبلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا كبيرا علي ضيفه بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس ضمن منافسة الدوري المصري.

وسجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي في الدقيقة 4، وكريم فؤاد في الدقيقة 14، ورضا سليم في الدقيقة 42، وعاد وسام أبوعلي ليسجل الرابع في بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء، وموديست في الدقيقة 73، وسجل حسام أشرف هدف شرفي للبلدية في الدقيقة 85.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة، ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

وضم تشكيل الأهلي كلا من:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

وخط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: كريم نيدفيد وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: كريم فؤاد وسام أبوعلي ورضا سليم.