رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أكرم عبدالمجيد: الموسم الحالى الأخير لعلى معلول مع الأهلى.. وشكرى البديل الأنسب

على معلول
على معلول

قال أكرم عبدالمجيد، نجم الزمالك وبلدية المحلة السابق، إن محمد شكري، الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا، سيكون أساسيًا في تشكيل منتخب مصر خلال السنوات المقبلة، مشيدًا بمستواه الذي يقدمه حاليًا رفقة فريقه.

وأضاف أكرم عبدالمجيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن علي معلول قدم العديد من المواسم المميزة مع الأهلي، إلا أنه يرى أن هذا الموسم الحالي هو الموسم الأخير له مع المارد الأحمر.

وتابع: كريم الدبيس سيكون متواجدا كبديل مع محمد شكري حال عودة الأخير للأهلي، للتواجد في مركز الظهير الأيسر عقب رحيل علي معلول عن القلعة الحمراء.

وأشار إلى أن عمر كمال عبدالواحد لاعب جوكر مثل أحمد فتحي، ولديه القدرة على اللعب في أكثر من مركز، موضحًا أن طريقة لعب الأهلي في وجود وسام أبوعلي تختلف عندما يشارك أنتوني موديست.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا كبيرا علي ضيفه بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس ضمن منافسة الدوري المصري.

وسجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي في الدقيقة 4، وكريم فؤاد في الدقيقة 14، ورضا سليم في الدقيقة 42، وعاد وسام أبوعلي ليسجل الرابع في بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء، وموديست في الدقيقة 73، وسجل حسام أشرف هدف شرفي للبلدية في الدقيقة 85.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة، ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

وضم تشكيل الأهلي كلا من:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

وخط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: كريم نيدفيد وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: كريم فؤاد وسام أبو علي ورضا سليم.