رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيبو: عمر كمال لاعب جوكر.. ومارسيل كولر مدرب مؤثر

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

قال خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي: لم يكن لدينا وقت طويل للاستعداد لمباراة بلدية المحلة، ولكن لدينا اسكواد جيد وكلهم نجوم، وأي لاعب يحتاجه الفريق يكون موجودا في الملعب، وفي أتم الجاهزية.

وأضاف خالد بيبو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: كل لاعب في الفريق عليه أن يكون جاهزا للمشاركة بصفة أساسية في أي مباراة.

وأكمل: الفريق لعب مواجهة بلدية المحلة بعد غياب طويل عن المواجهات المحلية، وتحقيق الانتصار كان مهما، خصوصا بعد رحلة غانا الصعبة.

وواصل: عمر كمال عبدالواحد من الإضافات الجيدة وهو لاعب جوكر ويجيد اللعب في أكثر من مركز.

وأشار إلي أن عمر كمال يريد الظهور بشكل جيد مع الفريق، واللاعبون يساعدونه والبداية بالنسبة له كانت جيدة، وشارك في أكثر من مناسبة في مركز الظهير الأيسر.

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، يذاكر كل التفاصيل الخاصة بالفريق واللاعبين المنضمين، وهو يتعب كثيرا.

وأشار إلي أن كولر مؤثرا للغاية مع لاعبي الأهلي ويعمل بجدية، ونتمني له التوفيق خلال المرحلة المقبلة.

واختتم: بعد نهاية أي مباراة نغلق الصفحة ونستعد للتالية، خصوصا أن الأهلي ينافس دائما علي كل الألقاب وهو أمر طبيعي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا كبيرا علي ضيفه بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس ضمن منافسة الدوري المصري.

وسجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي في الدقيقة 4، وكريم فؤاد في الدقيقة 14، ورضا سليم في الدقيقة 42، وعاد وسام أبوعلي ليسجل الرابع في بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء، وموديست في الدقيقة 73، وسجل حسام أشرف هدف شرفي للبلدية في الدقيقة 85.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة، ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

وضم تشكيل الأهلي كلا من:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

وخط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: كريم نيدفيد وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: كريم فؤاد وسام أبو علي ورضا سليم.